عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة في هجومين نوعيين بموزع والصلو وتدمير 8 آليات

المسيرة| تعز

شهدت عددٌ من محاور المواجهات في محافظة تعز، خلال اليومين الماضيين، عملياتٍ عسكريةً متنوعةً، نفّذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية، وسقط فيها عشراتُ القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم قيادات وتم تدمير ثمان آليات عسكرية لهم.

ففي مديرية موزع بجبهة الساحل الغربي، نفذت قوات الجيش واللجان، أمس، هُجُوْماً نَـوْعِـيًّا على عددٍ من مواقع المرتزقة، وأفادت مصادرُ عسكريةٌ لصحيفة المسيرة أن العملية تمت من محورين، الأول من تبة الاثنعش جنوب مفرق المديرية، والثاني باتجاه التباب السود شمال مدينة موزع.

ووضّحت المصادر أن الهجوم بدأ بتمشيط ناري من مختلف الأسلحة، على تجمعات وتحصينات المرتزقة في تلك المناطق، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، ثم انطلقت الوحداتُ المهاجِمةُ بعد ذلك إلى تلك المواقع واقتحمتها، وسقط جميع من تبقى من المرتزقة فيها بين قتيل وجريح.

وجاء ذلك ضمن عمليات عسكرية متنوعة شهدتها المديرية، وتم خلالها تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة، وأفاد مصدر ميداني للمسيرة أن الآليتين تم تدميرهما بواسطة عبوتين ناسفتين زرعتهما وحدةُ الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، وأسفر تدميرُهما عن مصرع جميع مَن كانوا على متنهما.

وتزامن ذلك مع تدمير جرّافة لمرتزقة العدوان، بواسطة صاروخ موجَّه، شمال منطقة يختل في جبهة المخاء بالساحل الغربي.

وشهدت جبهةُ الساحل أَيْضاً، في الوقت ذاته، تدميرَ مدرَّعتين لمرتزقة العدوان، بصاروخين موجهين، وأسفر ذلك عن سقوطِ طاقميهما جَميعاً بين قتيل وجريح.

من جهة أخرى، لقي عدد من المرتزقة مصارعهم وأصيب منهم آخرون، وتم تدميرُ ثلاثة أطقم عسكرية لهم، خلال عملية هجومية مباغتة نفّذتها وحداتٌ من الجيش واللجان على عدد من مواقع المرتزقة في مديرية الصلو، وأسفرت العملية عن سقوط عشرات من المرتزقة بين قتيل وجريح.

وبالتزامن مع ذلك، أفاد مصدرٌ عسكري للمسيرة، أن القياديَّ في صفوف المرتزقة، فيص حسن المخلافي، قائد ما يسمى الجبهة الشمالية لمدينة تعز، لقي مصرعَه برصاص الجيش واللجان الشعبية، خلال عملية عسكرية نوعية بالمدينة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com