مصرع 20 جندياً سعودياً بعمليات قنص في جيزان، وهجمات على مواقع العدو السعودي في عسير

المسيرة| يحيى الشامي

تتضاعَفُ خسائرُ الجيش السعودي ومرتزِقته التي يتكبَّدُها في صحراء البُقع، مع تواصُلِ محاولاته التقدُّم في الصحراء إلى الشرق من منفذ الخضراء، مسجّلاً حصيلةً كبيرةً من الخسائر في أوساط قواته البشرية وعتاده العسكري، في مقابل لا شيء من الإنجازات الميدانية على الأرض، وقد تجاوَزَ عددُ محاولات التقدم والزحوفات عشر محاولات خلال الأسبوع الأخير، وَوفقاً لمصادرَ مشارِكةٍ في العملية فإن كافة المحاولات باءت بالفشل دون تحقيق تقدم.

ووقعت آخرُ الزحوفات شرقَ منفذ الخضراء، وفيها شارك طيران العدوان بسلسلة غارات استهدفت مواقع وطرق إمداد الجيش واللجان الشعبية، كما أكدت المصادرُ للمسيرة تدمير آليتين عسكريتين إحداهما محملة بمرتزقة الجيش السعودي، وقد أسفر تدميرها عن مصرع وجرح جميع مَن كانوا على متنها، فيما نجحت وحدة الهندسة وزراعة الألغام في استهداف تجمّعاً من مرتزقة الجيش السعودي بتفجير عبوة ناسفة وسط تجمعهم شرق صحراء البقع، وهو الكمين الذي أوقع العديدَ من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة. فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات المنافقين في أماكن متفرقة بصحراء البقع وقبالة معسكر البقع وقتلت القناصة منافقاً من مرتزقة العدوان شرق الصحراء، وأعلن مصدر عسكري تدميرَ آلية عسكرية تابعة لمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة في صحراء البقع.

على صعيدِ المواجهاتِ والعمليات القتالية داخل المواقع العسكرية السعودية، يتواصَلُ القصف المدفعي والصاروخي على تجمعات ومراكز حرس الحدود السعودي، حيث استهدفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي في السديس والشرفة وعاودت المدفعية القصفَ على المواقع ذاتها، محققةً إصاباتٍ داخل صفوف قوات العدو السعودي، فيما قتلت القناصة جندياً سعودياً في موقع الشرفة.

وفي جيزان قتلت القناصة خمسة جنود من جيش العدو السعودي في موقع الحثيرة وجنديين آخرين في قريتي المعنق وحامضة شمال الخوبة، وقُتل الجندي السعودي الثامن قنصاً في قرية حامضة الجنوبية، فيما قُتل ثلاثة جنود سعوديين في قرية قوّى وموقع الفريضة؛ ليبلغَ عددُ جنود العدو المقتولين في عمليات قنص خلال الثلاثة الأيام الأخيرة تسعةَ عشرَ جندياً سعودياً.

وتأتي عمليات القنص المتصاعدة بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف تجمعات للجنود السعوديين في قرية قوى وَفي موقع ملحمة وقرية قمر وَفي الحثيرة وَقرية المعنق وفي مدرسة الغاوية، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان جرافة تابعة للجيش السعودي جنوب جيزان، وأعطبَ القصفُ المدفعي آلية عسكرية سعودية بعبوة ناسفة في حامضة.

وكان مجاهدو الجيش واللجان نفذوا عمليةً هجوميةً على مواقع الجيش السعودي في موقع المجازيع وقرية اللحج، وفي العملية أحرق المقاتلون اليمنيون آليتين عسكريتين، فيما سقط قتلى وجرحى في صفوف القوات السعودية.

وفي عسير، شن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المنافقين في تبة الخزان والقناصين وفي العملية سقط عدد من القتلى والجرحى، وتكبد جنود العدو خسائرَ في الأرواح والعتاد، وطاول القصف المدفعي تجمعاتِ ومواقعَ الجيش السعودي ومرتزقته قُبالة منفذ علب وفي رقابة الهنجر.

 

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx