الحديدة تختتم المهرجان الترفيهي لأسر الشهداء بمشاركة رسمية وشعبية واسعة

المسيرة| الحديدة:

اختُتم، عصر أمس، بمحافظة الحديدة، المهرجانُ الكرنفالي الترفيهي لأسر الشهداء الذي استمر أسبوعاً كاملاً في حديقة الشعب، بحضور وكيل المحافظة المساعد للشؤون المالية والإدارية عبدالجبار أحمد محمد، ووكيل المحافظة لشؤون الشباب صدام علاو، والمسئول الثقافي بالمحافظة أبو أيمن الصليحي، وعددٍ من قيادات السلطة المحلية وجمع من المواطنين وأسر الشهداء.

وفي اختتام المهرجان، أشار فيصل الهطفي – نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالحديدة، إلى الدور البطولي الذي قدمه الشهداء في مواجهة أعتى وأبشع تحالف عدواني على وجه الكره الأرضية، والذين لولاهم لكنا أمة تداس تحت أقدام أقذر مخلوقات الله في أرضه أمريكا وإسرائيل ورخاص العرب من المرتزقة المنافقين.

ودعا الهطفي قيادةَ السلطة المحلية في المحافظة، إلى الاهتمام بأسر الشهداء الأبرار وتقديم يد العون لهم والعطف عليهم وتقديم الدعم المالي والمعنوي؛ لتعويض ما فقدوه من عطف وحنان الأبوة.

تخلل المهرجان مسرحيةٌ شارك فيها نجومُ المسرح في تهامة، عَبَّـرَت على أهميّة الجهاد في سبيل الله والانطلاق للجبهات للدفاع عن الأرض والعرض من دنس الغزاة المحتلين، كما أشارت إلى ما تعرض له أطفال اليمن في المدارس من قصف وقتل وتشريد وتدمير لمدارسهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com