أوقاف ريمة ومديرية السلفية يحييان الذكرى السنوية للشهيد بفعالية ثقافية

المسيرة| ريمة:

نظّم مكتبُ الأوقاف والإرشاد بمحافظة ريمة بالتنسيق مع الوحدة الثقافية بالمحافظة، أمس الاثنين، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، بحضور عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمشايخ والأعيان والخُطباء والمرشدين بالمحافظة.

وفي الفعالية الثقافية، ألقيت العديد من الكلمات أشارت إلى أهميّة إحياء الذكرى السنوية للشهيد؛ لما لذلك من دلالات عظيمة في استلهام دروس العطاء والإيثار والتضحية في سبيل الوطن، داعية إلى تظافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وفاءً لدمائهم الطاهرة وتقديراً لتضحياتهم وأدوارهم البطولية.

وَأَكَّـدَ المشاركون في الفعالية أن إحياءَ الذكرى السنوية للشهيد ورعاية أسر الشهداء واجب وطني ومسؤولية مجتمعية عرفاناً بالتضحيات التي قدمها الشهداء دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

من جانب آخر، نظّم أبناء مديرية السلفية، أمس الاثنين، فعالية ثقافيه بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد حضرها قيادة السلطة المحلية وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأسر الشهداء.

وتخلل الفعالية افتتاح معرض الصور للشهداء بمركز المديرية، كما جرى عقب الافتتاح زيارةُ أسر الشهداء بالمديرية وتفقُّد أحوالهم وتوزيع الهدايا الرمزية والعينية والسلال الغذائية لهم؛ تقديراً واحتراماً لدور أبنائهم الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com