مسيرة جماهيرية كبرى في صعدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

المسيرة| صعدة:

شارَكَ الآلافُ من أبناء مدينة صعدة، أمس الاثنين، في مسيرة جماهيرية كبرى نظّمتها قيادةُ السلطة المحلية؛ بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، وذلك بحضور عبدالسلام هشول -نائب رئيس مجلس النواب-، ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، ومشايخ ووجهاء وحكماء المحافظة.

وفي المسيرة، رفع المشاركون شعاراتٍ ولافتاتٍ أكدت أهميّةَ إحياء الذكرى السنوية للشهيد؛ لما من شأنِهِ تعزيزُ روح العطاء والتضحية، مشيدين بمآثر وتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحَهم رخيصةً في سبيل الوطن ونُصرة المستضعفين والتصدّي بعنفوان للعدوان السعودي الأمريكي.

وقال بيانٌ صادرٌ عن المسيرة الجماهيرية الحاشدة: إن عطاءَ الشهداء لا يساويه عطاءٌ، منوهاً بتضحياتهم في التصدّي لقوى العَمَالة والارتزاق بقوّة الإيمان، مجدّداً العهد بالسير على درب الشهداء والوفاء لتضحياتهم، داعياً إلى مقاطَعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية؛ وفاءاً لدماء الشهداء وتضحياتهم.

وَشدّد أبناءُ صعدة على ضرورة التفاعُل مع حملة التجنيد الطوعي لرفد جبهات العزة والشرف والبطولة، مطالبين من تنطبقُ عليه معاييرُ وزارة الدفاع للمسارَعة ونيل شرف مواجهة المعتدين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com