اليمن تودّع الشهيد اللواء الركن محمد علي عبدالحق أحد أكبر المجاهدين الأبطال

المسيرة / صنعاء

في موكبٍ جنائزي مهيبٍ، شُيِّعَ أمس، جثمان الشهيد المجاهد اللواء الركن محمد علي عبدالحق -قائد اللواء 201 ميكا- والذي استشهد أثناء أداء الواجب الوطني والديني المقدَّس في الدفاع عن الوطن وحماية السيادة ومواجهة جحافل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته في جبهة الصلو بتعز.

وقد تقدَّمَ التشييعَ محافظُ صنعاء، حنين قطينة، ورئيس هيئة العمليات الحربية، اللواء الركن محمد المقداد، وقائد العمليات الخَاصَّة اللواء الركن حسين الروحاني ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي ومساعد قائد المنطقة الرابعة العميد أحمد شرف الدين وعدد من مدراء الدوائر والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية وزملاء وأقارب وأهالي الشهيد.

وعقبَ تشييع الجثمان الطاهر، أشاد المشيعون في تصريحات لوسائل الإعلام بمناقب الشهيد وبالأدوار والمواقف البطولية التي اجترحها بطلاً جسوراً يصُولُ ويجولُ في ميادين المعارك كالطود الشامخ في مواجهة جحافلِ العدوان والمرتزقة يلقنهم الدروسَ القاسية حتى نال ما تمنّاه وارتقى إلى ربه شهيداً، مؤكدين أن جرائمَ العدوان لن تثنيَ الشعبَ اليمني والقوات المسلحة عن مواصَلة دورهم الوطني ورفد جبهات المواجهة بالرجال والعتاد، وأن قوافلَ الشهداء أثمرت وتُثمِرُ نصراً وعزة وكرامةً.. مؤكدين أنهم في أتمِّ الجاهزيةِ لرفد جبهات المواجهة مع العدوان والمعتدين وسيقدمون أرواحهم ودماءَهم من أجل سيادة اليمن وعزة وكرامة الشعب.

وفي ختام مراسيم التشييع، عزفت الموسيقى العسكرية السلامَ الوطني، ووقف الجميعُ دقيقةً لقراءة الفاتحة على روح الشهيد البطل الذي نُقل جثمانُه ليُوارَى الثرى في روضة الشهداء بالمنار مديرية الحيمة مسقط رأسه، وسط حضور كبير تقدمه قائد الشرطة العسكرية العميد الركن محمد الحيمي وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهيد وأبناء المنطقة.

تغمد اللهُ الشهيدَ بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com