“زلزال 1” يضرب تجمعاتهم في “عصيفرة” والمدفعية تدك مواقعهم في ذباب قنص 5 مرتزقة ومصرع آخرين بانكسار زحفين في مدينة تعز

المسيرة| تعز

تكبّد مرتزِقةُ العدوان السعودي الأمريكي، خسائرَ ماديةً وبشرية، خلالَ عملياتٍ عسكريةٍ متنوعةٍ نفّذتها قوات الجيش واللجان الشعبية، خلال اليومين الماضيين، في عدد من مناطق المواجهات بمحافظة تعز.

ففي جبهات المدينة، مني مرتزقة العدوان بانكسارات جديدة، خلال ثلاث محاولات زحف لهم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية، في مناطق عصيفرة والجرة وجبل حبشي، وأفادت مصادرُ ميدانية لصحيفة المسيرة، أن وحدات الجيش واللجان تصدت ببسالة لمحاولتَي زحف، وكبدت مرتزقة العدوان عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وتراجع وفر بقيتهم بدون تحقيق أي شيء.

وأطلقت قوات الجيش واللجان الشعبية، بالتزامن مع ذلك، صاروخاً من نوع “زلزال1” المحلي الصنع، على تجمعات لمرتزقة العدوان في عصيفرة، حيث ضرب الصاروخ تجمعاتِهم بدقة وأسقط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم، وكبدهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

وفي جبهة مديرية ذباب الساحلية، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية في الوقت ذاته، تجمعاتٍ أُخْـرَى للمرتزقة، في معسكر الإمام، موقعةً قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القِنَاصَة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أنَّ 5 مرتزقة على الأقل لقوا مصارعهم، أمس الأول، بعمليات قنص استهدفتهم في مناطقَ متفرقةٍ من جبهات تعز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com