مصرع أكثر من 15 مرتزقاً بكمين محكم وتدمير آلية في جبهة “كرش”

المسيرة| لحج

لقي العشراتُ من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعَهم، أمس الاثنين، في عملياتٍ عسكرية نوعية نفذتها وحداتُ الجيش واللجان الشعبية، في جبهة كرش بمحافظة لحج.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة، أن أَكْثَـرَ من 15 مرتزقاً لقوا مصارعهم، أمس، في كمين نوعي، نفذته وحدة الهندسة العسكرية في المنطقة.

ووضّح المصدر أن قوات الجيش واللجان رصدت مجموعةً كبيرةً من المرتزقة في المنطقة، لتقومَ وحدةُ الهندسة العسكرية بنصب كمين محكم، يصيدُ تلك المجموعة بكاملها وأوقع منهم أَكْثَـر من 15 قتيلاً وعدد من الجرحى.

بالتزامن مع ذلك، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان من تدميرِ آلية عسكرية تابعة للمرتزقة، في المنطقة ذاتها، وذلك بواسَطة عبوة ناسفة زرعتها وحدةُ الهندسة العسكرية في المنطقة، وأسفر انفجارُها عن تدمير الآلية بالكامل وإصابة اثنين من طاقمها.

وشهدت المنطقةُ نفسُها أَيْضاً انكسارَ محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، حيث أفادت مصادر ميدانية للمسيرة أن قواتِ الجيش واللجان الشعبية رصدت مجموعاتٍ من المرتزقة يحاولون الزحفَ باتجاه التبة الحمراء هناك، فباشرتهم بنيران مكثفة أسقطت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لجأ البقية للفرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com