“زلزال 2” والكاتيوشا تضرب تجمعاتهم في عدة مواقع قنص 3 من جنود العدو السعودي وتدمير آلية بقصف مدفعي في جيزان

المسيرة| ما وراء الحدود

شهدت عددٌ من محاور المواجهات بجبهتَي جيزان وعسير في ما وراء الحدود، أمس الاثنين، عملياتٍ عسكريةً متنوعةً نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية، واستهدفت خلالها تجمعاتٍ ومواقعَ لجيش العدو السعودي، موقعة عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، إلى جانب تدمير آلية عسكرية لهم.

وأفاد لصحيفة المسيرة، مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن ثلاثةً من جنود جيش العدو السعودي، لقوا مصارعهم، أمس، بعمليات قنص استهدفتهم جنوب قرية حامضة وفي كُلٍّ من تبة الخزان وقرية قوى، في منطقة جيزان.

وجاء ذلك بالتزامن مع تدمير آلية عسكرية تابعة لجيش العدو السعودي، في قرية قمر بجيزان أَيْضاً، وذلك خلال قصف مسدد لمدفعية الجيش واللجان الشعبية، على مواقع العدو بالقرية في المنطقة نفسها، وأكدت المصادر أن عدداً من الجنود السعوديين سقطوا بين قتيل وجريح جراء القصف، فيما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من الآلية المدمرة.

وضربت قوات الجيش واللجان الشعبية، في الوقت ذاته، تجمعاتٍ للجنود السعوديين في منفذ الطوال، بصاروخ من نوع “زلزال2” المصنَّع محلياً، رافقته صليةٌ من صواريخ الكاتيوشا.

وأكدت مصادر ميدانية للمسيرة، أن الضربات الصاروخية أصابت تجمعات جنود العدو بدقة، وأسقطت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

وفي السياق ذاته، أطلقت قواتُ الجيش واللجان الشعبية صليةً أُخْـرَى من صواريخ الكاتيوشا على مركَز قيادة معسكر المعزاب التابع لجيش العدو السعودي، محققةً إصاباتٍ دقيقةً، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين المتواجدين هناك، وكبّدتهم خسائرَ ماديةً في العتاد العسكري والتحصينات.

وفي منطقة عسير، استهدف قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية، تجمعاتٍ للجنود السعوديين والمرتزقة، في كُلٍّ من رقابتي أسعر والهنجر ومدينة الربوعة وقبالة منفذ علب، وأكدت مصادرُ ميدانية للصحيفة أن الضربات حققت إصاباتٍ دقيقةً أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف جيش العدو والمرتزقة في جميع المواقع المستهدفة.

وخلال ذلك، واصل طيران العدوان محاولاتِه الفاشلةَ لتخفيف الأضرار عن جيش العدو السعودي، حيث شن، أمس، ست غارات على قرية مجازة بمنطقة عسير أَيْضاً، ولم يحقق فيها أيَّ شيء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com