رئيس الثورية العليا يشارك أهالي مديرية بيت الفقيه بالحديدة وقفتهم الاحتجاجية وإعلان النفير

المسيرة| الحديدة:

تزامُناً مع الذكرى السنوية للشهيد، نظَّمَ أبناءُ مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، أمس، وقفةً احتجاجيةً مسلحة، بحضور محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا وعددٍ من مشايخ ووجهاء المديرية.

وفي الوقفة أعلن أهالي بيت الفقيه النفيرَ العام والتفاعل مع حملة التجنيد والتحشيد التابعة لوزارة الدفاع من أجل رفد الجبهات بالمال والرجال؛ وفاءً لدماء الشهداء وتخليداً لمواقفهم البطولية والمشرّفة في ميادين العزة والكرامة.

وعقب الوقفة قدّم أبناء مديرية بيت الفقيه قافلةً غذائية ومالية، بالإضَافَة إلى مجموعة من المواشي والأبقار والجِمال؛ دعماً للمرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان.

من جانب آخر، دشنت مديرية اللحية بالحديدة، أمس، حملة التعبئة والتجنيد الطوعي بحضور وكيل المحافظة عبدالمجيد الشامي، وقيادات السلطة المحلية مشايخ ووجهاء المديرية.

وَشَدَّدَ المشاركون في التدشين على ضرورة تحرك الجميع للالتحاق بمعسكرات التدريب ورفد الجبهات بالرجال والعتاد لمواجهة قوى الغزو والاحتلال، لافتين إلى المؤامرة الخطيرة التي تحاك ضد اليمن من قبل تحالف العدوان لاحتلال الأراضي اليمنية ونهب ثرواته وخيراته، ما يتطلب رفد الجبهات بالرجال والعتاد؛ دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ودعا المشاركون القوى الوطنيةَ والمشايخَ والأكاديميين ومنظماتِ المجتمع المدني، إلى استمرار الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته، مُشيدين بمواقف وتضحيات أبناء مديرية اللحية وما يشكلونه من واجهة قوية وعنفوان في صد الغزاة والمحتلين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com