مديريات كسمة والجعفرية وبلاد الطعام ومزهر في ريمة تحيي الذكرى السنوية للشهيد

المسيرة| ريمة:

دشّنت العديدُ من مديريات محافظة ريمة، أمس الأحد، فعالياتِ الذكرى السنوية للشهيد، وسط حضور رسمي وشعبي كبير.

حيث نظمت مديرية الجعفرية فعالية ثقافيه ومعرضاً لصور الشهداء بحضور قيادات السلطة المحلية وأهالي المديرية الذين طافوا بأقسام وأجنحة المعرض ومحتوياته؛ لما لها من أثرٍ بالغ في المجتمع.

وعقب تدشين المعرض زارت قيادة السلطة المحلية عدداً من أُسَر الشهداء بمركَز المديرية وقدموا لهم الهدايا العينية والمساعدات الرمزية وتلمس أحوالهم واحتياجاتهم.

وفي مديرية مزهر، نظّمت السلطة المحلية معرضاً للشهداء احتوى على صور وبيانات شهداء المديرية والذي سطّروا بتضحياتهم أروع البطولة في سبيل الله وعزة ونُصرة المستضعفين، حيث أشاد الزائرون بالتنظيم والإعداد والتجهيز لمثل هذا العمل الذي ينعكس على واقع المجتمع ويترك الأثرَ للاستمرار في بذل التضحية والفداء.

إلى ذلك دُشِّنَ، أمس بمديرية بلاد الطعام، المهرجان السنوي للشهيد في مدرسة الفتح بمركز المديرية والذي اشتمل العديدَ من الفعاليات والأنشطة التوعوية والتثقيفية التي أكّدت على ضرورة الاهتمام الذي يجب أن يحظى به الشهداءُ الأبرار وذووهم.

وفي ذات السياق نظّم أبناءُ كسمة ومعهم الشخصيات الاجتماعية وأسرُ الشهداء المَعرِضَ السنويَّ لصور الشهداء الذي احتوى على صور وبيانات الشهداء الأبرار من أبناء المديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com