قطينة يتفقد أحوال أسر الشهداء في مديرية الطويلة بالمحويت

المسيرة| صنعاء:

شدد حنين محمد قطينة – مُحافِظ صنعاء-، على ضرورة الاهتمام والرعاية الكاملة والدائمة بذوي الشهداء وأبنائهم؛ جزاءً وعرفاناً بتضحيات ونضال أولئك الأبطال العظماء الذين وهبوا أرواحهم رخيصةً في سبيل عزة الوطن الغالي.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية، أمس الأول، لعدد من أُسَر وذوي الشهداء في مديرية الطويلة بمحافظة المحويت، بحضور وكيل محافظة المحويت المساعد حسين عركاض وقيادة السلطة المحلية بمديرية الطويلة.

وخلال الزيارة، أوضح قطينة أن إحياء ذكرى الشهيد السنوية تشكل محطات هامة للتحشيد الواسع من قبل مختلف الجهات والمؤسسات والمجتمع للوفاء تجاه شهداء الوطن الأبرار الذين سطّروا بتضحياتهم أروع ملاحم النضال والتضحية من أجل خير الوطن وأبنائه.

وقال محافظ صنعاء إن قوافلَ الشهداء الأبرار والذين قضَوا نحبهم في جبهات الدفاع عن كرامة الوطن منذ بداية العدوان على بلادنا سيظلون محط اهتمام ورعاية خَاصَّة؛ باعتبار ذلك حقاً لهم أوجبته تضحياتُهم بأرواحهم الغالية.

من جهتهم، عَبّر أُسَر الشهداء عن سعادتهم وشكرهم لمحافظ محافظة صنعاء وقيادة السلطة المحلية بمحافظة المحويت على زياراتهم وتلمّس أحوالهم والتي أكّدت مدى الحرص على الرعاية والاهتمام بهم والاعتراف بتضحيات شهداء الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com