مصرع عشرات المرتزقة في ثلاث هجمات متزامنة على مواقعهم بالجوف وتدمير 4 آليات

المسيرة| الجوف

شهدت عددٌ من محاور المواجهات في محافظة الجوف، أمس الأحد، مجموعةً من العمليات العسكرية النوعية، نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية، وقُتل وأصيب فيها عشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، كما تم تدمير أربع من آلياتهم العسكرية بطواقمها.

على الصعيد الهجومي، نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، أمس، عمليةَ اقتحام نوعي لمواقع المرتزقة في قرية عبيدة بجبهة مديرية المتون، وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة أن الوحدات المهاجمة، باغتت المرتزقة في تلك المواقع بتقدُّم خاطف مع نيران مكثفة استهدفت تجمعاتهم وتحصيناتهم، وأسقط عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وتمكنت القوات المهاجِمة، خلال العملية، من تدمير طقم تابع لمرتزقة العدوان في أحد تلك المواقع التي تم اقتحامها.

وتزامن ذلك، مع هجوم نوعي آخر، نفذته وحدات من الجيش واللجان الشعبية، على عدد من مواقع المرتزقة في تبة القناصين بجبهة مديرية الغيل، حيث أفادت مصادر ميدانية للمسيرة أن مرتزقة العدوان الذين كانوا في تلك المواقع سقطوا جَميعاً بين قتيل وجريح بنيران المهاجمين، فيما لجأ بقيتهم إلى الفرار.

كما هاجمت وحدات أخرى من الجيش واللجان، في الوقت ذاته، عدداً من مواقع مرتزقة العدوان في منطقة الزرقة بمديرية المصلوب، وسقط العديد من المرتزقة بين قتيل وجريح خلال ذلك الاقتحام.

وفي منطقة المهاشمة، بجبهة مديرية خب والشعف، دمّر أبطال الجيش واللجان الشعبية، آليتين عسكريتين لمرتزقة العدوان، وذلك بواسطة عبوتين ناسفتين زرعتهما وحدة الهندسة العسكرية، وأسفر تدمير الآليتين عن مقتل وإصابة طاقميهما.

وجاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة، من تدمير آلية أخرى محمّلة بالمرتزقة، في منطقة الخليفين بالمديرية، بواسطة عبوة ناسفة أَيْضاً، وأفادت المصادر بأن جميع مَن كانوا على متن الآلية لقوا مصارعهم.

إلى ذلك، أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبية، أمس، صاروخاً من نوع “زلزال1” المحلي الصنع، مع عدد من صواريخ الكاتيوشا، على عدد من مواقع المرتزقة، بشكل متزامن، في مديريتَي المتون والحزم، وأكدت مصادر عسكرية أن الضرباتِ الصاروخيةَ أصابت المواقعَ بشكل دقيق، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com