وكلاء المحويت يدشنون فعاليات ذكرى الشهيد في الرجم وحفاش والطويلة والمدينة

المسيرة| المحويت:

تواصل مديرياتُ محافظة المحويت إحياءَ الذكرى السنوية للشهيد، من خلال العديد من الفعاليات الثقافية والفنية والخطابية وسط زخم جماهيري ورسمي كبير.

وفي مديرية الرجم افتتح عبدالغني رسام – القيادي في أنصار الله بالمحافظة، أمس، مَعرِضَ الشهيد الذي احتوى صوراً وثائقية لشهداء وضحايا العدوان من أبناء المديرية والذين قضوا نحبَهم في معارك الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وخلال الافتتاح، طاف رسام ومعه مدير عام المديرية محمد البصل، بأقسام وأجنحة المعرض للاطلاع على محتوياته من الصور والمجسّمات والتي جسّدت حجم التضحيات التي قدمها شعبنا اليمني جراء العدوان وفي معارك الشرف والكرامة المدافعة عن الوطن الغالي وفي سبيل الحرية وتحقيق العدالة والمساواة.

من جانب آخر قام القيادي في أنصار الله بالمحافظة، أمس، بزيارات تفقدية لعدد من منازل أسر وذوي الشهداء بمدينة الرجم التقى خلالها آباء وأمهات وأبناء وبنات الشهداء، حَيثُ قدم لهم الهدايا والمساعدات الرمزية، كما قاموا بزيارة لروضة شهداء الرجم.

وفي مديرية الطويلة افتتح وكيلا محافظة المحويت أحمد يحيى الاخفش وحسين عبدالله عركاض، أمس السبت، معرض الصور السنوي للشهداء بالمديرية الذي احتوى على صور وبيانات شهداء مديرية الطويلة ممن قضوا نحبهم في ميادين الفداء والشرف؛ دِفَاعاً عن الوطن.

واشتمل المعرض على أقسام بصور وبيانات تعريفية بشهداء المديرية وأُخْـرَى خَاصَّة بضحايا الجرائم الناقمة التي ارتكبها طيران العدوان بحق المواطنين الأبرياء في مختلف محافظات الجمهورية.

وقام وكلاء المحويت بزيارات تفقدية لمنازل عدد من أسر الشهداء بمدينة الطويلة؛ للاطمئنان على أحوالهم وتكريمهم وتقديم الهدايا التذكارية والمساعدات الغذائية لهم بمناسبة ذكرى الشهيد لهذا العام.

وفي مديرية حفاش افتتح وكيل محافظة المحويت العزي محمد الشجاف ومعه قيادة السلطة المحلية بالمديرية، أمس، المعرض السنوي للشهيد ضمن فعاليات المهرجان السنوي لذكرى الشهيد بالمديرية.

وفي الافتتاح أكّد الشجاف على أهميّة تخليد مواقف وتضحيات الشهداء في الذود عن الوطن والانتصار لإرادة شعبنا اليمني، مُشيراً إلى الرعاية الخَاصَّة التي يجب إيلاؤها لذوي الشهداء الأبرار على الدوام تقديراً لتضحياتهم الكبيرة في سبيل الذود عن الوطن.

وفي مديرية المحويت دشّن وكيل المحافظة لقطاع التنمية، يحيى عبده إبراهيم، المهرجانَ السنوي للشهيد بالمديرية والذي يشتمل على العديد من الفعاليات والأنشطة التوعوية والتوثيقية ومهام الرعاية الإنْسَانية المجسّدة لحقوق الرعاية والاهتمام الذي يجب أن يحظى بها الشهداء الأبرار وذووهم.

كما قام إبراهيم بافتتاح المعرض السنوي لصور الشهداء بالمديرية والذي احتوى على صور وبيانات الشهداء الأبرار من أبناء محافظة المحويت.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com