مديرية المنار ومنطقة حمام علي بذمار يدشّنان فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

المسيرة| ذمار:

أشار محمد حسين المقدشي – محافظ ذمار-، إلى أن ما ينعَمُ به الوطنُ من أمن واستقرار يأتي بفضل دماء الشهداء التي جادوا بها لينعَمَ الجميعُ بالأمن والسكينة العامة.

وَأَكَّـدَ المقدشي لدى حضوره، أمس السبت، المهرجانَ الجماهيري الذي نظّمته السلطة المحلية بمدينة ذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، على ضرورة السير على نهج الشهداء وتضحياتهم، لافتاً إلى حرْصِ قيادة المحافظة على الاهتمام بالشهداء وذويهم؛ عرفاناً بما قدموه من تضحيات من أجل عزة وكرامة الوطن.

وأوضح محافظ ذمار، أن تكريم أسر الشهداء ورعايتهم يأتي عرفاناً بتضحياتهم في سبيل الانتصار للإرادة الوطنية وإفشال مُخَطّطات العدوان.

وألقيت خلال المهرجان كلمات أكدت أهميّة رعاية أسر الشهداء والسير على نهجهم في التصدي للعدوان وإفشال مُخَطّطاته.

من جانب آخر، توافد أبناء مدينة ذمار، أمس، لزيارة روضة الشهداء بمقبرة العمودي بالمدينة في إطار الفعاليات التي يقيمها أبناء المحافظة في الذكرى السنوية للشهيد.

وفي سياق متصل، تواصلت الوفود العلمائية والمجتمعة لعدد من منازل أسر الشهداء في مدينة ذمار، حيث نقل الوفد لأسر الشهداء تحايا قائدِ الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله وقدموا لهم الهدايا الرمزية والعينية.

وخلال الزيارة، أشاد الزوار بالمواقف البطولية للشهداء الذين سطّروا أروعَ الملاحم البطولية في الدفاع عن الوطن, مؤكدين أن دماء الشهداء ستظل محفورةً في وجدان أبناء اليمن.

وفي محافظة ذمار أيضاً، أشاد محمود الجبين – وكيل محافظة ذمار-، بالمواقف والتضحيات البطولية والفداء التي سطّرها الشهداء في مختلف الجبهات؛ دِفَاعاً عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

جاء ذلك خلال تدشينه، أمس السبت، فعالياتِ الذكرى السنوية للشهيد في مديرية المنار بحضور قيادات وأعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمشايخ والوجهاء وجمع من المواطنين.

وفي التدشين، أشار الجبين إلى فضل الشهداء ومكانتهم في الدنيا والآخرة، مؤكداً السير على دربهم لمواجهة الغزاة والمحتلين حتى تحقيق النصر.

وعلى هامش الفعالية، افتتح وكيل محافظة ذمار معرضاً للصور الفوتوغرافية في منطقة حمام علي، تضمن صورَ الشهداء الذين قدموا أرواحَهم في جبهات الكرامة لمواجهة تحالف العدوان.

إلى ذلك زار الوكيل الجبين ومعه قيادات السلطة المحلية عدد من منازل أسر الشهداء، مؤكّداً أهميّةَ رعايتهم والاهتمام بالجرحى عرفاناً بتضحياتهم، كما زار روضة الشهداء ووضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء العظماء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com