مديرية صعفان بمحافظة صنعاء تحيي الذكرى السنوية للشهيد

المسيرة| صنعاء:

دشّنت مديريةُ صعفان محافظة صنعاء، أمس السبت، معرضاً فنياً لصور الشهداء تحت شعار “رفقاء الأنبياء” في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، وذلك بحضُور قيادات السلطة المحلية ومشايخ ووجهاء وعقلاء المديرية وجمع من المواطنين وأسر الشهداء.

وفي التدشين أشار منير هاشم الكبسي – مدير عام مديرية صعفان، إلى ضرورة إحياء هذه الذكرى الغالية على كُلّ أبناء الشعب اليمني؛ لما لها من أهميّة بالغة تجسد عظمة الشهداء الذين سقوا بدمائهم الزكية والطاهرة شجرة الحرية والعزة والكرامة في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ولفت الكبسي إلى حرص الدولة ممثلة في السلطة المحلية بأسر الشهداء وذويهم والاهتمام بهم ورعايتهم كأقل واجب يقدم تجاه هؤلاء العظماء وتقديراً لتضحياتهم في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

إلى ذلك، أشاد الزائرون للمعرض الفني بمديرية صعفان بالتنظيم والإعداد المتميز للمعرض الذي احتوى على صور الشهداء من أبناء المديرية، بالإضَافَة إلى معرض فني وتشكيلي يكشف بشاعة العدوان الغاشم وبسالة أبطال الجيش واللجان الشعبية.

من جانب آخر، زار مدير مديرية صعفان، أمس، ومعه أعضاء السلطة المحلية وقيادات المديرية، روضة الشهداء بالمديرية، وقام خلالها بوضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء، كما قام أيضاً بزيارة أسر وذوي الشهداء وتفقد أحوالَهم وتلمس أوضاعهم واحتياجاتهم ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com