“قاهر M2” البالستي يضرب تجمعاً للمرتزقة بمأرب ومصرع قيادي منهم في الجوف

المسيرة| مأرب، الجوف

لقي عشراتٌ من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعَهم، وتكبدوا خسائرَ ماديةً متنوعة، في عمليات عسكرية، وضربات بالستية ومدفعية استهدفت تجمعاتِهم ومواقعَهم، في عدد من المناطق بجبهتَي مأرب والجوف، خلال اليومين الماضيين.

ففي محافظة مأرب، وفي إنجاز باليستي جديد، أطلقت القوة الصاروخية، أمس الأول، بالستياً من نوع “قاهر M2” المطور محلياً، على معسكر “أم الريش” التابع لمرتزقة العدوان، في المحافظة.

وأفاد مصدر في القوة الصاروخية، أن الصاروخ أصاب هدفَه بدقة عالية، موقعاً عشراتٍ من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، كما تسبَّب بتدمير عتاد عسكري لهم، فيما أفادت مصادرُ ميدانيةٌ، أن المعسكرَ كان يضم اجتماعاً لقادة بارزين في صفوف المرتزقة، عندما ضربه الصاروخ.

ويأتي ذلك، في إطار نشاطٍ استخباراتي ورصد معلوماتي دقيق لتحَـرّكات وتجمعات مرتزقة العدوان، حيث تشهد مختلفُ جبهات المواجهة، ضرباتٍ بالستيةً مفاجِئةً تباغتُ مواقع المرتزقة، أثناء تجمعات كبيرة لقاداتهم وأفرادهم.

وتزامنت الضربة البالستية، مع قصف صاروخي لقوات الجيش واللجان الشعبية، استهدف تجمعاتٍ لمرتزقة العدوان في معسكر ماس التابع لهم بالمحافظة نفسها، حيث أفادت مصادر عسكرية أن قواتِ الجيش واللجان رصدت تجمعاتٍ كبيرةً للمرتزقة في المعسكر وباشرتهم بصليات من الصواريخ أصابت المعسكر بدقة، وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى ممن كانوا فيها، وقد شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المعسكر جراء القصف.

وفي جبهة مديرية صرواح بالمحافظة، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان، أن 6 من المرتزقة لقوا مصارعهم بعمليات قنص استهدفتهم بمناطقَ متفرقةٍ من المديرية.

أما في محافظة الجوف، فقد لقي القيادي في صفوف المرتزقة والقيادي في حزب الإصلاح، المرتزق يحيى صالح فهاد العملسي، مصرعَه، بنيران أبطال الجيش واللجان الشعبية، خلال عملية عسكرية شهدتها جبهةُ اليتمة بمديرية خب والشعف، الخميس الفائت.

وجاء ذلك بالتزامُن مع مصرع وإصابة عشرات من المرتزقة، جراء قصف مدفعي وصاروخي، استهدف تجمعات لهم في منطقة المهاشمة بالمديرية ذاتها، وأفادت مصادر ميدانية للمسيرة أن الضربات المدفعية والصاروخية أسفرت أَيْضاً عن خسائر مادية متنوعة للمرتزقة.

كما لقي 4 من المرتزقة، في الوقت ذاته، مصارعَهم، بعمليات قنص استهدفتهم في عدد من مواقعهم بمنطقة المهاشمة أَيْضاً.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com