قنص 3 جنود سعوديين ومصرع آخرين في هجوم نوعي بجيزان

المسيرة| جيزان

لقي عددٌ من جنود جيش العدو السعودي، أمس الجمعة، مصارعَهم، وأصيب منهم آخرون، وتكبّدوا خسائرَ ماديةً متنوعة، خلال عمليات عسكرية نوعية نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية في عدد من محاور المواجهات بجبهة جيزان في ما وراء الحدود.

على الصعيد الهجومي، نفذت وحدات من الجيش واللجان، أمس، هُجُـوْماً نوعيًّا تم خلاله اقتحامُ عدد من مواقع جيش العدو السعودي في كُلٍّ من المجازيع وقرية اللحج، وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة، أن الوحدات المهاجمة، باغتت جنود العدو السعودي في تلك المواقع بتقدم مفاجئ صاحبته نيران مسددة، ولم يتمكن جنود العدو من فعل أي شيء أمام ذلك التقدم، وسقط منهم عدد من القتلى والجرحى بنيران المهاجمين.

وتمكّنت وحداتُ الجيش واللجان الشعبية خلال عملية الهجوم أَيْضاً من إحراق آليتين عسكريتين تابعتين لجيش العدو السعودي كانتا عند تلك المواقع.

من جانب آخر، أفادت للمسيرة مصادر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن 3 جنود سعوديين وَ4 من مرتزقة العدوان، لقوا مصارعهم، أمس أَيْضاً، بعمليات قنص استهدفتهم في مناطقَ متفرقةً من جبهة جيزان، ووضّحت المصادر أن القناصة قتلت الجنود السعوديين الثلاثة في كُلٍّ من موقع الشبكة بالخوبة، وفي قرية قمر، وفي تبة الخزان بقرية قوى، فيما تم قنصُ المرتزقة الخمسة في موقع الرمضة.

بالتوازي مع ذلك، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية، في اليوم نفسه، عدداً من تجمّعات ومواقع جيش العدو السعودي في المنطقة، حيث ضربت تجمّعاً لهم في مواقع الشبكة والمنتزه والخفاقة وقرية حامضة، كما قصفت مركَز محولة العسكري، وأفادت مصادرُ ميدانيةٌ للصحيفة أن الضرباتِ المدفعيةَ حقّقت إصاباتٍ مباشرةً ودقيقةً، وأَسفرت عن سقوط عددٍ من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو السعودي، وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعةً في عتادهم العسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com