الإعلام الحربي يوثق انكسار زحف للمرتزقة وهجوم مضاد على مواقعهم بالبقع

المسيرة| متابعات

وزع الإعلام الحربي، أمس الجمعة، مشاهدَ مصورةً وثّقت انكساراً كبيراً مني به مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، أثناء محاولة منهم للزحف على مواقع الجيش واللجان في صحراء البقع، قبالة منطقة نجران، وتبع الانكسار هجومٌ مضاد شنته قوات أبطال الجيش واللجان على مواقع المرتزقة الذين تكبدوا خسائر مادية وبشرية فادحة في العمليتين.

وأظهرت المشاهد، استهدافَ قوات الجيش واللجان الشعبية لمجاميع وآليات المرتزقة خلال الزحف، في ملحمةٍ بطوليةٍ، أجبرت المرتزقةَ على التراجع بعد سقوط عددٍ من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وبعد انكسار الزحف، قامت وحدات الجيش واللجان، بتنفيذ هجوم مضاد طاردت فيه المرتزقة إلى المواقع التي جاءوا منها، وتم اقتحام تلك المواقع من قبل الوحدات المهاجمة، التي سددت ضربات موجعة للمرتزقة خلال الاقتحام وأسقطت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

ووثّقت المشاهد، جثث 6 من المرتزقة، لقوا مصرعهم خلال اقتحام مواقعهم، بعد انكسار الزحف، حيث تراكمت جثثهم متجاورة في تلك المواقع، فيما قام أبطال الجيش واللجان الشعبية بأخذ هويات المرتزقة من على تلك الجثث وتوثيقها بعدسة الإعلام الحربي.

كما وثقت المشاهد أَيْضاً، تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة، خلال الهجوم المعاكس الذي شنته وحداتُ الجيش واللجان على مواقعهم بعد انكسار الزحف.

وإلى جانب ذلك، ظهرت في المشاهد كمياتٌ من أسلحة وذخائر المرتزقة، التي غنهما أبطالُ الجيش واللجان خلال العمليات، وسطَ تأكيد منهم على مواصَلة الصمود والتصَدّي للعدوان ومرتزقته في كُلّ الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com