مديريتا وشحة وكعيدنة تحييان الذكرى السنوية للشهيد

المسيرة| حجة:

أشار صادق الأدبعي – وكيل محافظة حجة-، إلى تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحَهم رخيصةً في سبيل الذود عن حياض الوطن وحمايته من دنس المعتدين.

وأكَّد الأدبعي، خلال تدشينه، أمس، فعالياتِ الذكرى السنوية للشهيد وافتتاح معرض لصور الشهداء بمديرية وشحة وزيارة روضة الشهداء بالمديرية، المُضيَ على درب الشهداء في مواجهة العدوان الغاشم الذي يستهدف الشعب اليمني ومقدراته منذ نحو ثلاث سنوات، وحث على التفاعل مع حملة التجنيد الطوعي لرفد الجبهات ودحر الغزاة والمرتزقة.

إلى ذلك افتتح مدير عام مديرية كعيدنة أحمد محمد جناح، أمس الأول، المعرض السنوي للشهيد تحت شعار (نحو جبهاتنا.. وفاءاً لشهدائنا) بحضور مدير أمن المديرية العقيد محمد علي قرموش، وجابر مهاوش رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي، وأحمد محمد الشومي مدير إدارة التربية.

وأشار مدير المديرية في الفعالية إلى عظمة الشهداء ووعيهم الكبير وأفضليتهم على من دونهم وعن مواقفهم التي سيخلدها التأريخ كما خلدهم الله وجعلهم بجواره أحياء يرزقون، موضحاً بان عظمة ومكانة أسرهم الذين استبشروا واعتزوا وافتخروا بأن اصطفى الله فلذات أكبادهم شهداء من أجل ديننا ووطننا.

من جانب آخر، نظم مكتب الاوقاف والإرشاد بمحافظة حجة، أمس الأول، وبالتنسيق مع وحدة الثقافة القرآنية ندوة ثقافية حول الدور البطولي الذي سطّره الشهداء في ميادين العزة والكرامة في كُلّ جبهات القتال للدفاع عن الوطن والتصَدّي للعدوان.

وأشار المشاركون في الندوة إلى تزامن فعاليات أسبوع الشهيد لهذا العام مع ما تشهده بلادنا من استمرار للعدوان السعودي الذي يستهدف قتل الأبرياء وتدمير مقدرات ومكتسبات بلادنا وبُنيتها التحتية.

واعتبر الحاضرون أن إحياءَ ذكرى الشهيد في ظل هذه الظروف الصعبة والمعقدة يؤكد إصرار أبناء شعبنا على المضي قدماً في المواجهة والتصَدّي لهذا العدوان وأذنابه من المرتزقة والعملاء ورفضه الخنوع والذل والذود عن تراب الوطن الغالي وتقديم المزيد من قوافل الشهداء حتى يتحقق للوطن عزته وتفوقه واستقراره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com