فعاليات رسمية وشعبية في ذكرى الشهيد بمديريات ضوران آنس وميفعة عنس ومغرب وعتمة ذمار

المسيرة| ذمار:

شهدت مديرياتُ ضوران آنس وميفعة عنس ومغرب وعتمه بمحافظة ذمار، أمس الأول، العديد من الفعاليات الشعبية والرسمية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

حيث نظمت مديريةُ ضوران فعاليةً رسميةً حضَرها وكيل المحافظة محمود الجبين وقيادات وأعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وشخصيات اجتماعية وجمع من المواطنين.

وفي الفعالية، أشار الجبين إلى أهميّة استلهام الدروس من التضحيات التي سطرها الشهداء في مواجهة قوى الغزو والاحتلال، مؤكّداً ضرورة رعاية أسر الشهداء وفاءً وتقديراً لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

وعلى هامش الفعالية، افتتح وكيل ذمار معرضاً لصور فوتوغرافي عن الشهداء الذين استشهدوا في جبهات الكرامة لمواجهة قوى العدوان، مشيداً بمواقف البطولة والتضحية والفداء التي سطّرها الشهداء في مختلف الجبهات في سبيل الدفاع عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وفي ذات السياق، نظمت مديريات ميفعة عنس ومغرب عنس وعتمة وجبل الشرق فعاليات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بحضور قيادات وأعضاء السلطة المحلية ومسئولي المكاتب التنفيذية ومشايخ ووجهاء وجموع من المواطنين.

وتخلل الفعاليات العديد من الكلمات والقصائد الشعرية أكدت على أهميّة ايلاء رعاية أسر الشهداء وفاء لتضحيات الشهداء في مواجهة قوى العدوان وإفشال ومُخَطّطاتها ومؤامراتها التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com