استشهاد وإصابة 8 مواطنين جراء غارات العدوان

المسيرة: صعدة:

استمراراً لمجازر العدوان السعودي الأمريكي ضد المدنيين واستهداف المنازل والطرقات والبُنى التحتية ومقدرات الشعب اليمني، ارتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي عدداً من المجازر المتوالية في عددٍ من المحافظات، حيث استشهد وأصيب 8 مواطنين جراء غارات جوية معادية استهدفت مناطق مدنية بعدد من المحافظات.

وقال مصدر محلي لصحيفة المسيرة بمحافظة صعدة، أمس، إن مواطناً استشهد وأصيب آخر، جراء أربع غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي, مستهدفاً سوقَي السربي والمهاذر والخط العام بمحافظة صعدة، مشيراً إلى أن طيران العدوان شنّ غارة على سوق السربي المزدحم بالمتسوقين، ما أدى إلى استشهاد مواطن وتضرر عدد من السيارات.

وأوضح المصدر، أن طيران العدوان السعودي الأمريكي، شن غارتين على الخط العام بمنطقة فروة، وغارة أُخْــرَى على محلات تجارية في سوق المهاذر أَدَّت إلى إصابة مواطن وتضرر محلات المواطنين التجارية وسيارات أُخْــرَى.

وفي السياق، قال مصدر محلي آخر بمحافظة صعدة، إن مواطنَين استشهدا وأصيب مواطنٌ آخر، جرَّاءَ غارات شنها طيرانُ العدوان السعودي الأمريكي استهدفت سيارات المواطنين على الخط العام بمديرية غمر محافظة صعدة، مشيراً إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الازهور برازح، وغارة على ممتلكات المواطنين بمنطقة الشومية بمديرية غمر.

وفي محافظة الجوف، قال مصدر محلي لصحيفة المسيرة، أمس: إن مواطناً استشهد وأصيب ثلاثة آخرين، جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مخيماً للبدو بمديرية برط المراشي محافظة الجوف.

وأوضح المصدر، أن طيران العدوان استهدف أسرة المواطن ناجي سعدة الفرجة بمنطقة أسحر، ما أسفر عن استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين واحتراق الخيام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com