رئيس الوزراء: تكريم الشهيد ليست مسألة عابرة بل جزء من ثقافة اليمنيين في الوفاء

المسيرة| صنعاء:

أوضح الدكتورُ عبدالعزيز بن حبتور – رئيس الوزراء، بأن المقاومة والتضحية والاستشهاد واجبٌ على الجميع من أجل تحرير القرار اليمني بَعيداً عن الوصاية الأجنبية.

وقال بن حبتور لدى افتتاحه، أمس الأول بالعاصمة صنعاء معرضاً لصور شهداء الوطن من أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية الذين جادوا بأرواحهم؛ دفاعاً عن الوطن في مواجهة المعتدين ومرتزقتهم بجبهات العزة والشرف: إن الشهداء كانوا سبّاقين في مواقع الشرف ومواقع القتال في الجبهة الأمامية ودفعوا أرواحهم ثمناً من أجل عزة وكرامة اليمن وكبريائه، مؤكداً تضامن الجميع الكامل مع أسر الشهداء.

واستمع رئيس الوزراء من القائمين على المعرض إلى شرح عن مكونات المعرض الذي يأتي تنظيمُه ضمن إحياء الذكرى السنوية للشهيد؛ عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان والدفاع عن كرامة وحرية الشعب اليمني، كما أشار القائمون إلى رمزية المعرض وما اشتمل عليه من صور للشهداء عبّرت عن التلاحُم الوطني ووعي أبناء الوطن في كافة المحافظات الجنوبية والشرقية والشمالية والغربية بحقيقة العدوان وغاياته الإجرامية والتدميرية التي تستهدفُ كُلّ الوطن حاضرَه ومستقبله.

وأشار بن حبتور إلى أن الصمود والانتصارات لم تأتِ إلا بتضحيات كبيرة كان ثمنها الشباب الموجودين بعضهم بصورهم اليوم في هذا المكان وكذا شخصيات كبيرة كانوا يقودون منذ البداية هذه المسيرة الكبرى مسيرة الدفاع عن الوطن.

وبيّن رئيس الوزراء، أن العدو لم يبقِ بيتاً ولا أُسرةً ولا محافظةً ولا مديرية إلا وأمعن وأوغل في قتل أبنائها وتدميرِها، مجدّداً تأكيدَه على التلاحم الشعبي في كافة محافظات الوطن من أجل مواجهة العدوان والتصَدّي لمُخَطّطاته التدميرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com