الرئيس الصماد يحث قادة الحرس الجمهوري والقوات الخاصة على الاستعداد لتنفيذ مهامهم

المسيرة / صنعاء

حَثَّ صالح الصماد -رئيس المجلس السياسي الأعلى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، القادةَ والضباطَ من الحرس الجمهوري والقوات الخَاصَّـة، على التحلي باليقظة والاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليهم في الدفاع عن الوطن إلى جانب زملائهم من الوحدات العسكرية واللجان الشعبية الذين يقدمون أرواحَهم رخيصةً في مواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته.

وقال الرئيس الصماد خلال تدشينه، أمس الأول التدريب العملياتي في المنطقة المركزية العسكرية في إطار فعاليات العام التدريبي للقوات المسلحة 2018م التي يتواصل تدشينها في مختلف الوحدات العسكرية: إن الوطن يتعرض لعدوان غاشم وحصار جائر منذ ما يقارب ثلاث سنوات، ما يتطلب من منتسبي المنطقة القيام بدورهم ومسؤولياتهم في تنفيذ المهام المناطة بهم لمواجهة المؤامرة التي تستهدف الوطن وتمزيق وحدته وزعزعة أمنه واستقراره.

وأكد القائد الأعلى للقوات المسلحة أن المعركة مع العدو مصيرية ومستمرة، ما يتطلب أن يكون الجميع في استعداد دائم وعالٍ لصد وإفشال أي هجوم أَوْ اعتداء إجرامي.

وشدّدَ على دور المنطقة المركزية العسكرية؛ لما لها من انعكاس إيجابي في مختلف المحاور والمسارات، بما في ذلك أداء الجبهات ورفدها بالمقاتلين.. لافتاً إلى ضرورةِ اضطلاع قيادة المنطقة ومنتسبيها من الحرس الجمهوري والقوات الخَاصَّـة بدورهم خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

كما التقى الرئيس الصماد خلال التدشين الذي حضره رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري وقائد المنطقة اللواء عبدالخالق بدرالدين، عدداً من قادة الحرس والقوات الخَاصَّـة من منتسبي المنطقة المركزية العسكرية، ناقش معهم خطط المنطقة المركزية العسكرية القتالية والعملياتية والمعنوية للعام الجاري والمهام العسكرية والأنشطة والعمليات التي تضطلع بها قيادة المنطقة ومنتسبوها في تنفيذ المهام المناطة بها في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشاد بدور منتسبي الحرس الجمهوري والقوات الخَاصَّـة وما سطّروه من بطولات في مختلف الجبهات في مواجهة العدو ومرتزقته وتلقين العدو الدروس القاسية والضربات الموجعة.. مؤكّداً أن محاولة العدو تفكيكَ المؤسسة العسكرية فشلت بصمود أبناء الشعب اليمني ووعي أبطال الجيش من الحرس الجمهوري والقوات الخَاصَّـة واللجان الشعبية.

كما حَثَّهم على مضاعفة الجهود ورفع مستوى اليقظة والاستمرار في الجاهزية والاهتمام بالتدريب والتأهيل والاستعداد لأي طارئ.

فيما أكّدت قيادةُ المنطقة المركزية العسكرية جاهزيتَها واستعدادَها التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمتآمرين على اليمن وأمنه واستقراره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com