استكمال التجهيزات والاستعداد في المحويت وريمة لاستقبال الذكرى السنوية للشهيد

المسيرة| خاص:

تتواصَلُ الاستعداداتُ والتجهيزاتُ الرسميةُ والشعبيةُ في عموم محافظات الجمهورية؛ لاستقبال الذكرى السنوية الرابعة للشهيد.

وشهدت محافظةُ ريمة العديدَ من الفعاليات الاستباقية لهذه المناسبة، حيث نظمت مديرية الجبين أعمالاً فنية، أمس الأول، بالتنسيق مع مُؤَسّسة الشهداء والوحدة الثقافية بالمحافظة تم خلالها تزيينُ شوارع المديرية بصور الشهداء والشعارات المعبّرة عن شكر وعرفان المجتمع للتضحيات الكبيرة التي قدّمها الشهداء العظماء.

وقال مسؤولُ مُؤَسّسة الشهداء في ريمة: إن المُؤَسّسةَ شارفت على الانتهاء من كل التجهيزات اللازمة لاستقبال هذه المناسبة الغالية، داعياً كافة أبناء المجتمع إلى الاستفادة من هذه الذكرى؛ كونها تحتوي على العديد من الدروس العظيمة والمهمة التي سطّرتها دماء الشهداء وتضحياتهم الجسيمة.

وفي ذات السياق، أقيمت بمحافظة المحويت، أمس، العديدُ من المعارض الفنية التي احتوت على صور الشهداء وأشارت إلى الأدوار البطولية التي قاموا بها، كما شهدت عرض مجسّمات للصواريخ، في إشارة إلى إنجازات القوة الصاروخية، بالإضَافَة إلى تفقّد العديد من أسر الشهداء وتلمس أحوالهم.

يشار إلى أن الذكرى السنوية للشهيد في اليمن يتم خلالها تزيينُ الشوارع الرئيسية وروضات الشهداء، بالإضَافَة إلى إقامة العديد من الفعاليات الثقافية والفنية والخطابية والمهرجانات الشعبية، التي يعبِّرُ فيها أبناء المجتمع عن تثمينهم وتقديرهم للتضحيات التي قدّمها الشهداء والتأكيد بالمُضي على دربهم في مواجهة قوى العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com