قطينة يشدد على تظافر الجهود والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

المسيرة| صنعاء:

شدّد حنين قطينة –محافظ صنعاء-، على ضرورة تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتطوير مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات وتنمية الموارد، لافتاً إلى أهميّة دور الرقابة الميدانية والمتابعة في عملية الضبط والتقييم، مثمناً جهود عُمّال النظافة في أداء واجبهم على أكمل وجه.

جاءَ ذلك خلال حضوره اجتماعاً موسّعاً لقيادة المحافظة، ضم الوكيلين فارس الكهالي ومحمد الحباري ومجلس إدَارَة صندوق النظافة؛ لمناقشة الموازنة التقديرية وخطة عمل الصندوق للعام الجاري 2018.

وخلال الاجتماع أقر الحاضرون دعم مُؤَسّسة الشهداء بمبلغ 20 مليون ريال بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد المزمع إقامتها مطلع الشهر الجاري في عموم محافظات الجمهورية.

وتطرَّقَ الاجتماعُ إلى احتياجات الصندوق الضرورية الكفيلة بتطوير مستوى الخدمات وتنمية الموارد المالية، كما وافق الحاضرون على تشكيل لجنة برئاسة المدير التنفيذي للصندوق، عنتر الحباري؛ لإعداد المقايسة الخَاصَّـة باحتياجات الصندوق في العام الحالي وعرضها في الاجتماع المقبل، وكذا اعتماد آلية العمل المقدمة من إدَارَة الصندوق الخَاصَّـة بعمال المعدات والعاملين في الميدان.

واستعرض الاجتماع الجوانبَ المتعلقةَ بالتراحيل بين النقاط وتجهيز محطة بترول مكونة من خزان سعة 20 ألف لتر وترمبة خَاصَّـة بكافة المركبات التابعة للصندوق العاملة في الميدان، وأوصى بتكليف محاسبين في نقاط قحازة وأرحب وضروان؛ لضبط العمل وضمان توريد المبالغ المحصَّلة، كما تمت الموافقة على شراء احتياجات الصندوق للربع الأول؛ لضمان استمرارية العمل حتى يتم استكمال المناقصة السنوية.

ووافق الحاضرون على تشكيل لجنة من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة ومكتب المالية لمطابقة التحصيل مع الإيرادات خلال الفترة الماضية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com