جامعة حجة تدشن أولى فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بإنشاء صندوق خيري لأسر الشهداء

المسيرة| حجة:

ثمّن الدكتور رضوان الرباعي -رئيسُ جامعة حجة-، الدورَ الفاعلَ لكافة قياداتِ الجامعة والكليات في إحـياء الذكرى السنوية للشهيد والتي تعبِّرُ عن عظمة الـصـمـود اليمني وكذا عظمة الشهداء وتضحياتهم وأدوارهم البطولية.

جاء ذلك خلال مشاركته، أمس الأحد، في اجتماع إدَارَة الجامعة مع عمداء الكليات؛ لمناقشة مشروع الخطة المقدم من رئاسة الجامعة والمتضمن مجمل الفعاليات والأنشطة التي سيتم تنظيمها احتفاءً بالذكرى السنوية للشهيد.

وأقر الاجتماعُ تكليفَ العديد من اللجان المشتركة من قبل الأكاديميين والإداريين وملتقى الطالب الجامعي للإعداد والتحضير لتنفيذ جميع الفعاليات.

وفي ذات السياق، دشن رئيس جامعة حجة، أمس، صندوق التبرعات لتفعيل التكافل الاجتماعي لرعاية أسر الشهداء؛ وفاءً لدمائهم الطاهرة وتقديراً لتضحياتهم وأدوارهم البطولية.

وفي التدشين أَكَّـدَ الرباعي على أهميّة إحياء الذكرى السنوية للشهيد؛ لما لذلك من دلالات عظيمة؛ كونها تعد محطة يستلهم منها الجميعُ روحَ العطاء والإيثار والتضحية والشجاعة والثبات في سبيل لله أولاً ثم في سبيل الوطن، منوهاً بأن تضحيات الشهداء ستظل راسخة في قلوب وعقول أبناء الشعب اليمني وَأن تلك التضحيات والبطولات هي مَن ستصنع الحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com