أوقاف ذمار يدشّن حملة التعبئة العامة والتجنيد الطوعي والدعوة إلى النفير العام

المسيرة| ذمار:

دعا محمد حسين المقدشي – محافظ ذمار-، العُلماءَ والخطباءَ والمرشدين في المحافظة إلى الاضطلاعِ بدورهم في توضيح مظلومية الشعب اليمني والحثّ على رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وإنجاح حملة التجنيد الطوعي التي دعت إليها وزارة الدفاع.

جاء ذلك خلال مشاركته، أمس الأحد، في تدشين حملة التعبئة العامة للتحشيد والتجنيد الطوعي والدعوة إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال، التي نظّمها مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار، بالتعاون مع دائرة الوحدة الثقافية، بحضور مدير مكتب الأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي، ومدير أمن المحافظَة العميد أحمد إدريس، ومدير مكتب الزراعة والري هلال الجشاري، ومدير صندوق النظافة حيدر سودان، ومدير مكتب الأشغال هيصمي الهيصمي.

وفي التدشين، أَكَّـدَ المقدشي على أهميّة الدور الذي يضطلعُ به العلماء والخطباء والمرشدون في توحيد الصف وتعزيز قيم التسامح والتعاوُن والإخاء بين أبناء المجتمع والتصَدّي لكل المحاولات الهادفة لشق الصف وإثارَة الصراعات، لافتاً إلى أهميّة توحيد الجبهة الداخلية في مواجَهة العدوان الذي يترافقُ مع حصار بري وبحري وجوي يمنع دخول الغذاء والدواء والاحتياجات الإنْسَانية..

تخلَّل التدشينَ العديدُ من الكلمات التي شدّدت جميعُها على ضرورة تظافر الجهود والتحَـرّك الجاد لدعم الجبهات بالرجال والمال وتوحيد الكلمة وتعزيز الانتصَارات وإفشال مُخَطّطات العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com