قتلى وجرحى من المرتزقة في عمليات عسكرية بالبيضاء ولحج

المسيرة| البيضاء، لحج

تكبّد مرتزِقةُ العدوان السعودي الأمريكي، خسائرَ ماديةً وبشريةً، خلال عمليات عسكرية نفّذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الأحد، في عدد من محاور المواجهات بمحافظتَي لحج والبيضاء.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة، أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت، أمس، من كسر محاولة زحف لمرتزقة العدوان باتجاه كُلٍّ من الجبل الأسود وشبكة صباح بجبهة مديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء.

وأكد المصدر أن قوات الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة خلال المحاولة، وأوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، داخل الأماكن التي حاولوا الزحفَ عبرها، فيما لجأ بقيتُهم إلى الفرار.

وفي لحج، تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، في الوقت ذاته، من إحباط محاولة تسلّل لمجموعة من مرتزِقة العدوان باتجاه منطقة حمالة بجبهة مديرية كرش، وأفادت مصادر ميدانية أن عَدَداً من المرتزقة الذين نفذوا محاولة التسلل الفاشلة، لقوا مصارعَهم، فيما أصيب عددٌ منهم بجروح.

وتزامن ذلك، مع قصف مسدَّدٍ لسلاح المدفعية التابع للجيش واللجان، استهدف تجمعاتٍ لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في نجد ثوجان وَجبل الحمام بالقبيطة، في المحافظة ذاتها، حيث أكدت مصادرُ ميدانية أن قذائفَ المدفعية أصابت أَهْدَافها بدقة عالية، وأوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان، كما كبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة في عتادهم العسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com