قنص جندي سعودي ومصرع آخرين بضربات مدفعية وصاروخية بنجران وجيزان وعسير

المسيرة| ما وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية استهدافَ مواقع وتجمُّعات وتحصينات جيش العدو السعودي ومرتزِقته في مختلف محاور المواجهات بجبهات ما وراء الحدود، ولقي عددٌ من العسكريين السعوديين والمرتزقة مصارعَهم وأصيب منهم آخرون، كما تكبدوا خسائرَ ماديةً متنوعة، في عمليات جديدة نفّذتها القوات، أمس الأحد.

وأفاد لصحيفة المسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية، أن جندياً سعودياً لقي مصرعه، أمس، بعملية قنص استهدفته في موقع المتنزه بمنطقة جيزان، فيما لقي أحدُ المرتزقة مصرعه بعملية مماثلة استهدفته قبالة منفذ علب بمنطقة عسير، في اليوم نفسه.

وبالتوازي مع ذلك، استهدَفَ سلاحُ المدفعية التابع لقوات الجيش واللجان عَدَداً من تجمعات جنود العدو السعودي في مناطقَ متفرقةً بشكل متزامن، حيث أفادت مصادر ميدانية للصحيفة، أن عَدَداً من قذائف المدفعية ضربت، أمس، تجمعات لهم في كُلٍّ من موقع الضبعة وموقع المخروق ومعسكر رجلا في منطقة نجران، بالتزامُن مع ضرب تجمعات أُخْــرَى لهم غربَ قرية مجازة في منطقة عسير.

وأكدت المصادر أن الضربات المدفعية أصابت أَهْدَافها بدقة عالية، وأوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو السعودي، وكبدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة في العتاد العسكري، كما دمرت عَدَداً من تحصيناتهم.

في الوقت ذاته، ضربت قوات الجيش واللجان الشعبية بصلية من صواريخ الكاتيوشا، تجمعات أُخْــرَى لجنود العدو السعودي والمرتزقة في معسكر المعزاب بمنطقة جيزان، محققةً إصاباتٍ مباشرةً، أوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأكدت مصادر عسكرية للمسيرة أن سيارات الإسعاف التابعة للجيش السعودي شوهدت تهرَعُ إلى مكان الاستهداف.

وكان الإعلام الحربي، قد وزّع، مساء أمس الأول، مشاهدَ مصوَّرةً لعملية كسر محاولة زحف لقوات الجيش السعودي والمرتزقة بمحاذاة جبل قيس في منطقة جيزان، حيث استمرت المحاولة لعدة ساعات، ولكن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إحباطها وكبدت جنودَ العدو السعودي ومرتزقته خسائرَ ماديةً وبشرية.

وأظهرت المشاهدُ أبطالَ الجيش واللجان الشعبية وهم يقومون باستهداف جنود العدو السعودي والمرتزقة خلال المحاولة، كما أظهرت كمياتٍ من الأسلحة والذخائر التي غنمها المجاهدون بعد كسر الزحف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com