صاروخا “زلزال 1” يضربان تجمعاتهم في “المهاشمة” ومصرع عشرات المرتزقة بينهم قيادي وتدمير آلية وانكسار زحفين في الجوف ونهم

المسيرة| الجوف، نهم

شهدت جبهتا نهم والجوف، أمس الأحد، انكساراتٍ مُنِيَ بها مرتزِقةُ العدوان السعودي الأمريكي، خلال محاولات لهم للزحف باتجاه بعض مناطق سيطرة الجيش واللجان الشعبية، حيث تمكنت قوات الجيش واللجان من إحباط تلك المحاولات، وكبدت مرتزقة العدوان خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة.

في محافظة الجوف، انكسرت محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه نوبة المقطر في منطقة وادي شوّاق بمديرية الغيل، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة، أن وحدات الجيش واللجان رصدت مجاميعَ من مرتزقة العدوان تحاول التقدم باتجاه “النوبة” وقامت باستهدافهم بنيران مسددة، أوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لجأ بقيتُهم إلى الفرار.

وفي الوقت ذاته، تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة في جبهة اليتمة بمديرية خب والشعف في المحافظة ذاتها، بواسطة عُبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، وأفاد مصدر عسكري للصحيفة أن جميع طاقم الآلية لقوا مصرعهم جراء تدمير الآلية.

وفي الجبهة ذاتها، لقي القيادي في صفوف المرتزقة، الشيخ جابر هادي هجلان، مصرعه، أمس بنيران قوات الجيش واللجان الشعبية، خلال عملية عسكرية نفذتها القوات بالمنطقة.

وتزامن ذلك معَ انكسار محاولة زحف أُخْــرَى لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة “الحول” في جبهة نهم، وأفادت مصادر عسكرية للمسيرة، أن عَدَداً من القتلى والجرحى سقطوا في صفوف المرتزقة خلال المحاولة، إذ باشرتهم قوات الجيش واللجان بنيران مكثفة استهدفت تجمعاتهم وآلياتهم، ما أَدَّى إلى تفرق من تبقى منهم وانكسار الزحف بدون تحقيق أي تقدم.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد أطلقت، أمس الأول، صاروخين من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة المهاشمة بجبهة خب والشعف في محافظة الجوف، وأسفر ذلك عن سقوط عشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم، إلى جانب خسائرَ ماديةٍ متنوعة في عتادهم العسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com