حرائر صنعاء يعلن حالة النفير العام ويقدمن قوافل مالية وغذائية دعماً وإسناداً للمرابطين

المسيرة| خاص

في إطارِ التحَـرّك الشعبي في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال الرجال, كان حضورُ حرائر اليمن سيدَ الموقف في دعم وإسناد إخوانهن المرابطين في جبهات العزة والشرف، واهبات أمولهن ودافعات برجالهن وأبنائهن لتعزيز الصمود الأسطوري الشعبي.

ففي مديرية همدان، أعلنت حرائرُ المديرية النفير العام مؤكدات الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان التي تستهدف أبناء الشعب على مدى ألف يوم.

كما جددن الوفاءَ لدماء الشهداء العظماء وقدمن قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة, مؤكداتٍ على رفد الجبهات بقوافل العطاء والجود والكرم حتى تحرير كُلّ شبر من دنس الغزاة والمحتلين.

وفي مديرية سنحان نظمت حرائر قرية بير الهذيل غرب المديرية، وقفةً مسلحةً؛ لإعلان النفير العام والتحفيز على التحشيد للتجنيد الرسمي الذي دعت إليه وزارة الدفاع.

وفي الوقفة قدمت المشاركاتُ قافلةً غذائية ومالية؛ دعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبية, كما أكدن الدفع بجالهن وأبنائهن لرفد الجبهات, وبذل المزيد من الأموال في سبيل الله والوطن.

كما نظمت حرائر مديرية مناخة وقفةً مسلحة في إطار تعميم حالة النفير العام، مقدمات قافلة غائية ومالية لرفد الجبهات.

وفي الوقفة أكدت المشاركات مواصلة الدعم والبذل والعطاء في سبيل نيل العزة والحرية والكرامة, وتبديد أطماع الغزاة.

وفي مديرية بني مطر قدمت حرائر المديرية قافلةً غذائيةً للجيش واللجان الشعبية, مؤكداتٍ بذلَ المزيد من قوافل العطاء حتى تحقيق النصر، والاقتصاص لأطفال ونساء اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com