حملة التجنيد الطوعي تنطلق في مدينة حجة

المسيرة| حجة:

دعا محمد القيسي -وكيل محافظة حجة-، جميعَ أبناء المحافظة إلى التفاعل الجاد مع حملة التجنيد الطوعي التابعة لوزارة الدفاع من أجل مواجهة تصعيد تحالف العدوان.

وأشار القيسي خلال تدشينه، أمس الأول بمديرية مدينة حجة، حملة التجنيد الطوعي تحت شعار “انفروا خفافاً وثقالا”، إلى ما يمر به الوطن من عدوان سعودي أمريكي ظالم على مدى ثلاثة أعوام وحاصر جائر يهدف لإخضاع اليمنيين وإذلالهم.

وَأَكَّــدَ وكيل حجة أن هذه التطورات تتطلب من الجميع العملَ على تظافر الجهود؛ لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان والتصَدّي لكل مُخَطّطاته الرامية إلى تمزيق اليمن ونهب مقدراته.

من جانب آخر، قال يحيى جحاف –مدير عام مكتب الأوقاف بمحافظة حجة: إن التجنيد الطوعي سيحقق للوطن مكسباً كَبيراً يتمثل في بناء جيش وطني قوي قادر على التصَدّي لأية مؤامرات خارجية.. مشيراً إلى ما تعرض له الوطن من آثار نتيجة العدوان وحصاره الجائر وما ارتكبه من جرائم ومجازر وحشية وتدمير ممنهج طال كُلّ مقومات الحياة.

وشدد جحاف خلال تدشين مكتب الأوقاف والإرشاد بحجة، أمس السبت، حملة التجنيد الطوعي في مديرية المحابشة، على ضرورة التفاعل مع الحملة وتعزيز عملية التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، مؤكداً أن التحاقَ الخطباء والعلماء والقيادات المحلية بالتجنيد الطوعي هي رسالة قوية للعدوان السعودي الأمريكي ومن تحالف معهم بأن كُلّ اليمنيين دون استثناء لن يظلوا مكتوفي الأيدي وفي موقع المشاهِد نحو ما يتعرض له الوطن وشعبُه من حرب إبَادَة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com