تدشين حملة التجنيد الطوعي في مديريتي جبل الشرق وضوران آنس ذمار

المسيرة| ذمار:

أَكَّدَ أبناءُ مديريتَي جبل الشرق وضوران آنس بمحافظة ذمار، استعدادَهم للمشاركة في حملة التجنيد الطوعي التابعة لوزارة الدفاع، والالتحاق بمعسكرات التدريب والتأهيل تمهيداً لخوض معارك الشرف والبطولة في الجبهات إلى جانب إخوانهم أبطال الجيش واللجان الشعبية.

جاء ذلك خلال تدشين وزارة الدفاع، أمس السبت، الحملة الثانية من التجنيد الطوعي في جبل الشرق وضوران آنس، بحضور محافظ المحافظة محمد حسين المقدشي، ومدير المكتب التنفيذي لأنصار الله بذمار فاضل الشرقي، وعدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والقبلية في المديريتين.

وأشار المشاركون في التدشين، إلى مضاعفة الجهود وتوحيد الصفوف في مواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته الهادفة إلى تقسيم البلد وتمزيق النسيج الاجتماعي فيه، لافتين إلى أهميّةِ إنجاح حملة التجنيد والدفع بالشباب إلى معسكرات التدريب والتأهيل؛ كون العدوان بات اليوم يتهدد حياة كافة أبناء الشعب اليمني، وأن لا خيار أمامنا كشعب يمني إلا النصر والاستمرار في الصمود والمواجهة.

وأبدى شباب مديريتي جبل الشرق وضوران آنس رغبتَهم في الذهاب إلى معسكرات التدريب والتأهيل ومشاركة إخوانهم من الجيش واللجان الشعبية شرف الدفاع عن الأرض والدين والوطن، منوهين أن ذلك أقلُّ واجب يمكن أن يقدموه؛ وفاءً لتضحيات الشهداء الأبرار، خَاصَّـة وأننا مقدمون على الذكرى السنوية الرابعة للشهيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com