الراعي: صمود الشعب اليمني كشف للعالم حقيقة مؤامرات العدوان الهادفة لإبادة الشعب اليمني وتدمير بنيته التحتية

المسيرة/ صنعاء

بدأ مجلسُ النواب، أمس، عقدَ جلسات أعماله للفترة الثالثة من الدورة الثانية من دور الانعقاد السنوي الثاني عشر، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، بحضور وزير الدولة لشؤون مجلسَي النواب والشورى الدكتور علي عبدالله أبو حليقة.

وفي الجلسة، ألقى رئيسُ مجلس النواب كلمةً أَكَّــدَ خلالَها أن صمودَ الشعب اليمني أمام العدوان الظالم كشف للعالم حقيقةَ مؤامرات العدوان الهادفة لارتكاب مزيد من الجرائم ومحاولة إبَادَة الشعب اليمني، وتدمير بُنيته التحتية والمنشآت الخاصة والعامة.

وأشار إلى أن أعضاءَ مجلس النواب ماضون في تأدية مهامهم في المجالَين التشريعي والرقابي، وفقاً لما نصت عليه مواد وأحكام الدستور والقوانين النافذة ذات الصلة، والتصَدّي مع جماهير الشعب وقواته المسلحة ولجانه الشعبية لكافة مؤامرات تحالُف العدوان بقيادة السعودية بأشكالها المختلفة، حيث وأنّ أعضاء البرلمان يمثلون جماهيرَ الشعب اليمني في كافة الدوائر الانتخابية في عموم المحافظات.

وشدد رئيس مجلس النواب على أهميّة تعاون مختلف سلطات الدولة لإنجاز المهام الماثلة أمامها كُلّ في نطاق اختصاصه، ومواصلة التصَدّي الحازم لمؤامرات دول تحالف العدوان بقيادة السعودية.

من جهة أُخْرَى استمع المجلس إلى آخر محضر لجلساته من فترة انعقاده الماضية، وإلى تقرير موجز عن أعماله خلال الفترة الأولى من الدورة الثانية لدور الانعقاد السنوي الثاني عشر.. حيث أشار التقرير إلى أن جلسات المجلس بدأت في 17 سبتمبر 2017م واختتمت بتأريخ 29 نوفمبر 2017م، وقف خلالها المجلس من خلال 49 جلسة أمامَ عدد من المواضيع في الجوانب التشريعية والرقابية وما يهم المواطنين من قضايا مُلحة وكذا مواجهة مؤامرات العدوان بمختلف أشكالها.

هذا وسيواصل المجلس جلسات أعماله صباح اليوم الأحد بمشيئة الله تعالى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com