مصرع عشرات المرتزقة وتدمير 9 آليات بطواقمها في الساحل الغربي وخب والشعف

المسيرة| تعز، الجوف

شهدت كُلٌّ من جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز، وجبهة خب الشعف بمحافظة الجوف، محرقةً كبيرةً لمرتزِقة العدوان السعودي الأمريكي، دُمّرت فيها 9 من آلياتهم العسكرية، وسقط عدد كبير منهم قتلى وأصيب العشرات من أفرادهم، وذلك ضمن عمليات نوعية نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية في عدد من محاور الجبهتين، أمس السبت.

مصادرُ عسكرية أفادت لصحيفة المسيرة، أن مجاهدي الجيش واللجان تمكنوا، أمس، من تدمير ست آليات لمرتزقة العدوان، بينها جرافة عسكرية كانوا يستخدمونها لصنع المتارس، وذلك خلال دحر محاولة زحف فاشلة لهم على أحد محاور جبهة الساحل الغربي.

وأكدت المصادر أن الآليات المدمرة كانت محملة بمجاميع من مرتزقة العدوان، ولقوا مصارعهم جَميعاً جراء تدميرها، فيما لقي العشرات منهم مصارعهم وأصيب آخرون بنيران المواجهات مع أبطال الجيش واللجان، والتي أسفرت عن انكسار الزحف بالكامل.

وبالمثل في جبهة خب والشعف، حيث دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية، أمس، ثلاث آليات متنوعة لمرتزقة العدوان، في مناطقَ متفرقةٍ، وأفادت مصدرٌ ميدانيٌّ للصحيفة أنه تم تدمير آليتين في منطقة الخليفين، إحداهما تحمل معدلاً عيار 12.7، والأُخْرَى تحمل معدلاً عيار 14.5، فيما تم تدمير الآلية الثالثة بمنطقة المهاشمة وهي عبارة عن طقم محمل بالمرتزقة.

وأسفرت عملياتُ تدمير الآليات الثلاث عن مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان، إذ كانت الآليات محملةً بطواقم منهم.

وكانت جبهتا الساحل الغربي وخب والشعف، قد شهدتا، أمس الأول، محارقَ كبرى للمرتزقة، حيث تم تدمير 20 آليةً لهم وقتل العشرات منهم في الساحل الغربي، فيما سقط عدد آخر منهم قتلى وجرحى وتم أسر اثنان منهم خلال اقتحام عدد من مواقعهم بالمهاشمة في اليوم نفسه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com