مصرع عشرات المرتزقة بانكسار زحف واسع بـ “نجران” وتدمير 7 آليات متنوعة

المسيرة| ما وراء الحدود

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس السبت، مجموعةً من العمليات العسكرية المتنوعة، في عدد من محاور جبهات ما وراء الحدود، ولقي عدد من جنود الجيش السعودي وعشرات من المرتزقة مصارعهم خلال تلك العمليات، وتم تدمير 7 آليات متنوعة من عتادهم العسكري.

في جبهة نجران، تمكنت وحداتٌ من الجيش واللجان، أمس، من كسر محاولة وحف واسعة لمرتزقة العدوان، وأفادت مصادر ميدانية للصحيفة أن المرتزقة حاولوا الزحفَ من ثلاث جهات، في مناطق رشاحة ومحجوبة والضيق، تحت غطاء جوي مكثف لطيران العدوان، إلا أن قوات الجيش واللجان استهدفت تجمعاتهم وآلياتهم بنيران مكثفة في جميع المناطق، وأوقعت عشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.

ووضّحت المصادر أن عملية كسر الزحف تضمنت تدمير آليتين عسكريتين محملتين بمجموعة من المرتزقة، بواسطة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية في المناطق التي حاول مرتزقة العدوان الزحف عبرها، وأدى انفجار الآليتين إلى مصرع جميع من كانوا على متنهما من المرتزقة.

وبالتوازي مع ذلك، دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية 4 أربع آليات عسكرية تابعة للجيش السعودي في صحراء البقع قبالة منطقة نجران، خلال عملية عسكرية نوعية أسفرت عن مصرع وإصابة طواقم تلك الآليات جَميعاً.

وعلى الصعيد ذاته في جبهة جيزان، دمر المجاهدون، أمس، آلية عسكرية للجيش العدو السعودي، خلال قصف دقيق شنته مدفعية الجيش واللجان الشعبية على تجمع لآليات العدو في موقع القرن، وأكدت مصدر عسكري للمسيرة أن القصف أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف جيش العدو داخل الموقع المستهدف.

واستهدفت المدفعية، في اليوم ذاته، تجمعات لجنود العدو السعودي في موقع مستحدث نعشاو بجبهة جيزان أَيْضاً، محققة إصاباتٍ مباشرةً ودقيقةً أسفرت عن وقوع عددٍ من العسكريين السعوديين بين قتيل وجريح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com