الجيش واللجان يتقدمون في جبهة “صرواح” ويسيطرون على عدد من المواقع

المسيرة| مأرب

شهدت جبهةُ مديرية صرواح بمحافظة مأرب، خلال اليومين الماضيين، إنجازاتٍ ميدانيةً نوعيةً، حقّقتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية، وتضمنت تقدماً ميدانياً كَبيراً، واكتساح عدد من مواقع المرتزقة، وتأمين مواقع أُخْـرَى، وتكبيد مرتزقة العدوان خسائر مادية وبشرية فادحة.

مصادر عسكرية أفادت لصحيفة المسيرة، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية حققت تقدماً ميدانياً كَبيراً، في عملية نوعية اقتحمت فيها عدداً من مواقع المرتزقة وأسقطت العشراتِ منهم بين قتيل وجريح.

وأكدت المصادرُ أن العملية تضمّنت تأمينَ عدة مواقع للجيش واللجان في المنطقة، في خطوة عسكرية هامة وسعت من مساحة السيطرة الميدانية والنارية الجيش واللجان الشعبية، في مقابل تقليص مساحات تواجد المرتزقة وإجبارهم على التراجع إلى نقاط خلفية.

وخلالَ العملية، تمكنت وحدات الجيش واللجان من تدمير شاحنة للمرتزقة على متنها مدفع رشاش عيار 37، كما تم اغتنام كميات من أسلحتهم وذخائرهم في المواقع التي اقتحمتها وحدات الجيش واللجان.

وبالتزامن مع ذلك، تمكن المجاهدون، من تدمير آلية عسكرية في منطقة وادي ربيعة بالمديرية ذاتها، وأكّد مصدر ميداني للمسيرة، أن جميع أفراد طاقم الآلية من المرتزقة لقوا مصرعهم جراء تدميرها.

وفي الوقت ذاته، أفاد للمسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية أن أربعةً من المرتزقة لقوا مصارعَهم بعمليات قنص متفرقة استهدفتهم في عددٍ من محاور المديرية ذاتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com