استشهاد 9 مواطنين منهم أربعة أطفال وامرأتان برازح

المسيرة| صعدة:
استمراراً للمجازر اليومية التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء محافظة صعدة وسائر محافظات اليمن، مستهدفاً المواطنين الآمنين في المنازل والأسواق والمستشفيات وسيارات المسافرين، مثبتاً للعالم الصامت أجمع مدى الخبث والإجرام في تنوُّع أساليبه لقتل المدنيين في جرائم الحرب التي يرتكبها ضد أبناء الشعب اليمني، ولليوم الثاني يرتكب طيرانُ العدوان مجزرة ثالثة بمحافظة صعدة راح ضحيتها 9 مواطنين جُلُّهم نساء وأطفال، وذلك خلال استهدَاف سيارة تقل مسافرين في مديرية رازح، أمس.
وقال مصدر محلي بمحافظة صعدة لصحيفة المسيرة، أمس: إن تسعة مواطنين استشهدوا بينهم أربعة أطفال وامرأتان، جراء غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت سيارة يستقلونها في مديرية رازح بمحافظة صعدة.
وَأَضَافَ المصدر، أن طيران العدوان شن الغارة على سيارة مواطن في منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية، ما أدّى إلى احتراق السيارة وتفحم من بداخلها.
الجديرُ بالذكر، أن طيران العدوان السعودي الأمريكي ارتكب مجزرتين باستهدَافه مستوصفاً ومنزلَين بمديرية سحار، أمس الأول، حيث راح جرّاءها 14 شهيداً وجريحاً بينهم 5 أطفال وامرأتان إحداهما حامل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com