هجوم نوعي يباغت المرتزقة في نجران ومصرع جنود سعوديين بضربات مدفعية

المسيرة| ما وراء الحدود
شهد عددٌ من محاور جبهات ما وراء الحدود، أمس الثلاثاء، عملياتٍ عسكريةً متنوعة نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية في عدد من مناطق المواجهات مع جنود العدو السعودي والمرتزقة في قطاعَي جيزان وعسير، وتكبد جنود العدو السعودي والمرتزقة خلال تلك العمليات خسائرَ ماديةً وبشرية فادحة.
مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة، أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت، أمس، هجوماً نوعياً اكتسحت فيه عدداً من مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه جبل قيس في منطقة جيزان، وأكدت المصادر أن الوحدات المهاجمة باغتت المرتزقة بالهجوم واستهدفت تحصيناتهم وتجمعاتهم في تلك المواقع بنيران مكثفة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لجأ بقيتهم إلى الفرار.
وفي جيزان أَيْضاً، ضرب سلاحُ المدفعية التابع للجيش واللجان الشعبية، في الوقت ذاته، تجمعات لجنود العدو السعودي في قرية أم القطب الشرقية، بعدد من القذائف أصابت أهدافها بدقة عالية وأوقعت عدداً من العسكريين السعوديين بين قتيل وجريح، وأفادت مصادر ميدانية للصحيفة أن سيارات الإسعاف السعودية شوهدت تهرع إلى مكان الاستهدَاف، كما شوهد عدد من آليات العدو تفر من هناك؛ خوفاً من القصف.
وبالمثل في منطقة عسير، استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لجنود العدو السعودي، في كُلٍّ من رقابة الزج ورقابة الهنجر، وحققت إصاباتٍ مباشرةً، أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو، وكبدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة في عتادهم العسكري.
كما استهدفت المدفعية تجمعاتٍ أُخْــرَى لجنود الجيش السعودي في قرية مجازة بعسير أَيْضاً، موقعة عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com