مصرع عشرات المرتزقة في عمليات متنوعة بتعز

المسيرة| تعز

لقي عددٌ من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعَهم، وأصيب آخرون، كما تكبّدوا خسائرَ ماديةً متنوعة، أمس الاثنين، خلال عمليات عسكرية جديدة نفذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية في عدد من محاور جبهات محافظة تعز.

في جبهة المخاء بمحور الساحل الغربي، استهدفت صواريخُ الكاتيوشا وسلاح المدفعية التابعة لقوات الجيش واللجان الشعبية تجمُّعات لمرتزقة العدوان شمال منطقة يختل، وأفادت مصادر ميدانية لصحيفة المسيرة أن قذائفَ المدفعية وصواريخ الكاتيوشا، أصابت أَهْدَافها بشكل دقيق، وأوقعت مجموعة من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان، وكبّدتهم أَيْضاً خسائر مادية متنوعة في عتادهم العسكري.

وتزامن ذلك مع عملية هجومية نوعية نفذتها وحدات من الجيش واللجان، واستهدفت فيها عدداً من مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في كُلّ من الدار الأبيض وتبّة حلبة، وأفادت مصادر عسكرية للمسيرة، أن نيرانَ الوحدات المهاجمة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة داخل تلك المواقع.

إلى ذلك، تمكن مجاهدو الجيش واللجان، في الوقت ذاته، من إحباط محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في منطقة القحيفة بمديرية حيفان، وقال مصدر عسكري للصحيفة، إن وحدات الجيش واللجان رصدت مجموعة من المرتزقة تحاول التسلل صوب عدد من المواقع هناك، فباشرتهم بنيران مكثفة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم بينما لجأ البقية إلى الفرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com