قافلة غذائية ومالية مقدمة من محبي الشهيد البروفيسور أحمد عبدالرحمن شرف الدين

المسيرة| نوح جلاس

نظم ملتقى الطالب الجامعي بجامعة صنعاء، أمس الأحد، فعالية إحياء الذكرى الرابعة لاستشهاد البروفيسور أحمد عبدالرحمن شرف الدين, والتي شهدت انطلاق قافلة غذائية ومالية مقدمة من محبي الشهيد.

وفي الفعالية أشار أكاديميو جامعة صنعاء إلى الدور النضالي الكبير الذي قدمه الشهيد البروفيسور طيلة حياته العلمية والتي قدمت نموذجاً راقياً للدولة المدَنية الحديثة كاملة الحرية والسيادة والمبنية على الدين القويم, كما أشادوا بالتضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء الأبرار في سبيل الله والوطن.

كما أَكَّــدَ إعلاميون وناشطون لصحيفة المسيرة، أن الشهيد البروفيسور كان منهاجاً للأخلاق والقيم والمبادئ, وقد ترك خلفه ما يمكن الشعب من الصمود في مواجهة الأعداء, معتبرين أن تصفيتَه كانت تمهيداً للعدوان على اليمن.

من جانبه، أَكَّــدَ وزيرُ الدولة الأسبق الأستاذ حسن شرف الدين، أن جامعة صنعاء -طلاباً وأكاديميين وموظفين- على اهتمام دائم بإحياء هذه الذكرى؛ وذلك لاستلهام الدروس العظيمة من حياة الشهيد, لافتاً إلى أهمية السير على خطى الشهداء العظماء لعظم ما حملوه وتقديراً لتضحياتهم, وفي مقدمتهم الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي رسم طريقاً يسير عليه كُلُّ من يبحث عن العزة والكرامة والحرية.

كما شكر كُلَّ من كانت له بصمته في إخراج هذه القافلة باسم محبي الشهيد البروفيسور أحمد عبدالرحمن شرف الدين والتي قدرت قيمتها بـ 10 ملايين ريال ومبلغ نقدي قيمته ستة ملايين ريال, إضَافَةً إلى عدد من الأسلحة والأدوية, معتبراً كُلّ ما يقدمه أبناء الشعب قليلاً أمام تضحيات الشهداء والجرحى والمقاتلين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com