قبائل زبيد الحديدة تؤكد استعدادها الدفاعَ عن الساحل الغربي والتصَـدّي للغزاة

المسيرة| الحديدة:

أكّدت قبائلُ مديرية زبيد بمحافظة الحديدة، استعدادَها رفدَ الجبهات بالمال والرجال في ومواجهة العدوان السعودي مهما كانت التحديات والظروف، وكذا المشاركة في الدفاع عن الساحل الغربي وخوض أية مواجهات لصد ودحر الغزاة.

جَاءَ ذلك خلالَ الوقفة القبلية المسلحة لأبناء قبائل زبيد، أمس الأحد، لإعلان النفير العام وتدشين حملة التجنيد الطوعي الذي دعت إليه وزارة الدفاع؛ كونه يعد من الأولويات المهمة في سبيل الدفاع والذود عن الوطن.

وأدان المشاركون في الوقفة المسلحة استمرار جرائم العدوان بحق الأبرياء من المدنيين واستهداف البُنى التحتية والأسواق والطرقات على مدى أَكْثَــر من ألف 1000 يوم، مؤكدين استعدادَهم حمايةَ الساحل الغربي والتصَـدّي للغزاة والمحتلين.

كما نفذت قبائلُ الساحل الغربي في مديريتي جبل رأس والجراحي بالحديدة، أمس الأحد، وقفة قبلية مسلحة لإعلان النفير العام في مواجهة العدوان وكذا تدشين حملة التجنيد الطوعي التابعة لوزارة الدفاع.

وأكدت قبائل الجراحي وجبل رأس استعدادها تقديمَ قوافل الرجال المقاتلين ورفد معسكرات التدريب والتأهيل بمئات الشباب والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان، مجدّدين العهد والولاء لقائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي.

وندّد المشاركون باستمرار المجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان ومنافقوه بحق المدنيين والتي راح ضحيتها الآلاف من الشهداء الجرحى وتدمير البُنى التحتية، مطالبين المنظمات الحقوقية والإنْسَانية القيامَ بواجباتها في إيقاف عدوان التحالف الإجرامي وحصاره الجائر على مدى أَكْثَــر من ألف يوم وفتح المنافذ البرية والبحرية والجوية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com