محافظ ذمار يشيد بقبائل آنـس في مواجهة العدوان والمشاركة في حملة التجنيد

المسيرة| ذمار:

أشاد محمد حسين المقدشي –محافظ ذمار-، بتضحيات قبائل آنــس، في مختلف الظروف والمراحل، وآخرُها تضحياتُهم في مواجَهة العدوان السعودي ومشاركتهم في مواقع الشرَف والبطولة؛ من أجل الانتصار للإرَادَة الوطنية وإفشال مُخَطّطات العدوان.

وأوضَحَ المقدشي خلال مشاركته، أمس الأحد، في الوقفة القبَـــلية التي نظّمها أبناءُ مديرية المنار، وكذا تدشين حملة التجنيد الطوعي، أن أبناءَ المديرية في مقدمة الصفوف في جبهات العزة والكرامة ويسطّرون أروعَ التضحيات، لافتاً إلى أهميّة تظافر الجهود لإنجاح حملة التجنيد الطوعي في القوات المسلحة، في إطار الحملة التي تتبناها وزارة الدفاع.

واستعرض محافظُ ذمار تداعياتِ العدوان والحصار على البُنى التحتية، وما ألحقه من مجازرَ يوميةٍ بحق الشعب اليمني، بالإضَافَة إلى الحصار البري والبحري والجوي منذ أَكْثَــر من ألف يوم، مبيناً أن المجازر التي يرتكبُها العدوانُ لن تثنيَ أبناءَ الشعب اليمني في التصَـدّي للعدوان ومرتزقته وإفشال كُلّ المؤامرات الهادفة النيل من عزّته وكرامته.

من جانبه، أَكَّــدَ خالد السبلاني -مديرُ مديرية المنار-، استعدادَ أبناء المديرية للمشاركة الفاعِلة في إنجاح حملة التجنيد، وكما هو عهدُهم، سيكونون في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن، والعمل على رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم ومواصَلة النضال حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com