تدمير آلية في جيزان وقنص جنديين سعوديين ومصرع آخرين بضربات مدفعية في نجران وعسير

المسيرة| ما وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، عملياتِها العسكريةَ، في مختلف محاور جبهات ما وراء الحدود، واستهدفت، أمس الأحد، عَدَداً من تجمُّعات ومواقع وتحصينات جيش العدو السعودي في مناطقَ متفرقةٍ من قطاعات جيزان ونجران وعسير، موقعةً عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو، كما دمرت عَدَداً من آلياتهم العسكرية.

في جيزان، تمكَّنَ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، أمس، من تدمير آلية عسكرية تابعة للجيش السعودي خلفَ قرية حامضة، وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة أن عمليةَ التدمير تمت بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان في المنطقة، وأسفرت العملية عن مصرع عسكريين سعوديين كانوا على متن الآلية.

وبالتوازي مع ذلك، أفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية أن جنديين سعوديين لقيا مصرعهما، أمس، في عمليتي قنص استهدفتاهما بموقعَي الشرفة والشبكة بمنطقة نجران.

وفي نجران أَيْضاً، شن سلاحُ المدفعية التابعُ لقوات الجيش واللجان الشعبية قصفاً مركَّزاً على تجمع لجنود جيش العدو السعودي في كُلٍّ من موقع الضبعة ومثلث العشة وشرق موقع الشرفة.

وأكدت مصادر ميدانية للمسيرة، أن القصف المدفعي حقق إصابات مباشرة ودقيقة أسفرت عن وقوع خسائر مادية وبشرية في صفوف جنود العدو وعتادهم العسكري.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية في الوقت ذاته، تجمعات أُخْــرَى لجنود العدو السعودي في قرية مجازة بمنطقة عسير، محققة إصاباتٍ دقيقةً أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وكبّدتهم خسائر مادية متنوعة.

بالمقابل، واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي، محاولاتِه البائسةَ لتخفيف الأضرار عن جيش العدو، وقام بشن عدد من الغارات على مناطقَ متفرقةٍ في قطاع جيزان، حيث أفادت مصادر ميدانية لصحيفة المسيرة أن طائرات الأباتشي أطلقت، أمس، 31 صاروخاً على قريتَي قمر والخل، اللتين تشهدان مواجهاتٍ عنيفةً بين المجاهدين وجنود العدو السعودي، كما شن الطيرانُ الحربي، في اليوم نفسه، غارتين على وادي جارة بالقطاع عينه، ولم تحقق تلك الغارات أي شيء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com