قنص 7 مرتزقة وتدمير 3 آليات في نهم والجوف

المسيرة| نهم، الجوف

شهدت عددٌ من محاور جبهات نهم والجوف، أمس الأحد، عملياتٍ عسكريةً متنوعةً نفذتها وحداتُ الجيش واللجان، واستهدفت خلالها عَدَداً من مواقع وتجمّعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، موقعةً قتلى وجرحى في صفوفهم، كما كبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة في عتادهم العسكري.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة، أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا، أمس، من تدمير طقم عسكري يحمل معدل رشاش عيار 14.5 ومجموعة من المرتزقة في تبة العلم، بجبهة نهم، خلال عملية عسكرية نوعية أسفرت عن مصرع وإصَابَة جميع المرتزقة الذين كانوا على متن الطقم.

وتزامن ذلك مع قصف شنته مدفعية الجيش واللجان الشعبية على تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة يام بالجبهة ذاتها، وأكدت مصادر ميدانية للمسيرة أن قذائف المدفعية أصابت أَهْدَافها بدقة عالية وأوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة هناك.

وفي محافظة الجوف، تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، أمس، من تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في جبهة مديرية الغيل، خلال عملية عسكرية نوعية أسفرت عن مصرع طاقم الآلية جَميعاً.

كما تم تدمير آلية عسكرية أُخْــرَى لمرتزقة العدوان في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف، في اليوم نفسه، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة، أن عملية التدمير تمت بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة لقوات الجيش واللجان الشعبية في المنطقة، وأسفر الانفجار عن تدمير الآلية بالكامل، فيما لقي جميعُ المرتزقة الذين كانوا على متنها مصرعهم.

من جانب آخر، أفاد للمسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية أن 7 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، لقَوا مصارعهم، أمس، بعمليات قنص استهدفتهم في منطقة وادي شوَّاق بمديرية الغيل في المحافظة ذاتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com