هجوم نوعي على مواقع المرتزقة في “يختل” وتدمير 5 آليات بطواقهما في “موزع”

المسيرة| تعز

تكبَّدَ مرتزِقةُ العدوان السعودي الأمريكي، أمس الأحد، خسائر مادية وبشرية فادحة، خلال عمليات عسكرية متنوعة نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية في عدد من محاور جبهات محافظة تعز، وحققت قواتُ الجيش واللجان مجموعة إنجازات ميدانية جديدة خلال تلك العمليات.

في الساحل الغربي، نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، أمس، هجوماً نوعياً على عدد من مواقع المرتزقة في قرية قطابة شمال منطقة يختل في جبهة المخاء، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة، أن الوحدات المهاجمة فاجأت مرتزقة العدوان بتقدم كاسح صاحبته نيران مكثفة استهدفت تجمعاتهم وتحصيناتهم في تلك المواقع، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لجأ البقية إلى الفرار.

وفي جبهة موزع، تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، في اليوم نفسه، من تدمير أربع آليات عسكرية لمرتزقة العدوان شمال وغرب تبة حرزين بمحور الهاملي، وأفادت مصادر عسكرية للمسيرة أن المجاهدين دمروا تلك الآليات بواسطة صواريخ موجّهة.

وأكدت المصادر أن عشرات من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح جراء تدمير تلك الآليات، إذ كانت محملة بمجاميع منهم عندما استهدفتها صواريخ الجيش واللجان الشعبية.

من جهة أُخْــرَى، دمّرت وحدات الجيش واللجان الشعبية، آلية عسكرية من نوع “بي أم بي” تابعة لمرتزقة العدوان بالقرب من المجمع الحكومي في منطقة “الضباب” جنوب مدينة تعز، خلال عملية عسكرية، تزامنت مع قصف مدفعي ضرب تجمعات وتحصينات المرتزقة في تبّة الروسي بالمنطقة، وأكدت مصادر ميدانية لصحيفة المسيرة أن عَدَداً من مرتزقة العدوان سقطوا بين قتيل وجريح خلال تلك العمليات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com