العميد المهدي يشيد بالتفاعل الشعبي مع حملة التعبئة العامة واستعداد الجميع للإسهام في حماية الوطن

المسيرة| صنعاء:

أشاد العميدُ يحيى محمد المهدي – مديرُ دائرة التوجيه المعنوي-، بإنجازات أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين يسطّرون أروعَ الملاحم البطولية؛ للانتصار للوطن والذود عن سيادته وأمنه واستقراره.

ولفت العميد المهدي، خلال مشاركته، أمس السبت بالعاصمة، في اختتام دورة الشهيد اللواء ياسر فيصل حسين الأحمر التنشيطية التي نظّمتها دائرةُ التوجيه المعنوي، بمشاركة عدد من منتسبي اللواء 29 ميكا عمالقة واللواء 127 مشاة، إلى التفاعل الشعبي مع حملة التعبئة العامة واستعداد الجميع للإسهام في حماية الوطن ودحر الغزاة والمعتدين.

وأوضح مديرُ دائرة التوجيه المعنوي، أن تنظيم الدورات التنشيطية في هذه الظروف الاستثنائية يؤكد إصرار وعزيمة الشعب اليمني والقوات المسلحة واللجان الشعبية على دحر الغزاة والمرتزقة، داعياً الخريجين على ترجمة ما تلقوه خلال الدورة في ميادين العمل والعطاء.

فيما أكدت كلمة المشاركين في الدورة، على أهمية عَقْد هذه الدورات التخصّصية والتي تهدف إلى تعزيز الجهوزية، بما يتناسَبُ مع طبيعة المرحلة والتحصين من الشائعات التي تحاول النيلَ من تماسك القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية، معبرةً عن الشكر والتقدير لكل مَن ساهم في إنجاح هذه الدورة.

وفي الاختتام الذي حضره نائبُ مدير دائرة التوجيه المعنوي، العميد الركن علي غالب الحرازي ومدير المتحف الحربي العميد الركن عابد الثور وعددٌ من رؤساء الشعب بدائرة التوجيه المعنوي، تم توزيعُ الشهادات على المشاركين في الدورة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com