محافظ ذمار يدعو إلى توظيف الدعم المقدم من المنظمات الدولية في توفير الخدمات الضرورية للمواطنين

المسيرة| ذمار:

حَــثَّ محمد حسين المقدشي – محافظُ ذمار-، كافة المُؤَسّسات والقطاعات الحكومية في المحافظة، على توظيف الدعم الذي تقدمه المنظمات الدولية وفقاً للأولوية والاحتياج وتحقيق الاستفادة القصوى من تدخلاتها الطارئة، بما يسهم في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتخفيف معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا؛ نتيجة استمرار العدوان والحصار.

جاء ذلك خلال تدشينه، أمس السبت، مشروع توزيع 500 برميل مخلفات جديدة لأحياء وشوارع مدينة ذمار، والذي ينفذه صندوقُ النظافة والتحسين بالمحافظة بتمويل من منظمة اليونسيف.

وخلال التدشين، أَكَّــدَ المقدشي على أهمية هذا المشروع في تغطية احتياجات شوارع وأحياء وأسواق مدينة ذمار ببراميل المخلفات، بما يحافظ على النظافة العامة والمظهر الحضاري اللائق بمركز المحافظة، داعياً سكانَ المدينة إلى التعاون مع عمال النظافة والالتزام بوضع المخلفات في البراميل المخصَّصة؛ لتسهيل عملية جمعها ونقلها ومسانَدَة جهود صندوق النظافة والتحسين؛ باعتبار النظافة مسؤوليةَ الجميع.

وثمّن محافظُ ذمار الدعمَ الذي تقدِّمه منظمةُ اليونسيف والمنظمات الدولية للمُؤَسّسات الخدمية، وفي مقدمتها صندوقُ النظافة والتحسين والمُؤَسّسة المحلية للمياه والصرف الصحي وقطاعا الصحة والزراعة، ما مكّنها من الاستمرار في عملها وتقديم خدماتها للمواطنين.

من جانبه، أوضح حيدر سويدان – مدير صندوق النظافة والتحسين، أن توزيع براميل المخلفات سيتم وفق خطة أعدها الصندوق مسبقاً حسب الاحتياج لجميع أحياء وشوارع مدينة ذمار، مُشيراً إلى أن الخطة شملت الأحياء السكنية المستحدثة في مناطق أطراف المدينة نتيجة التوسع العُمراني كمنطقة هران وذمار القرن وأحياء رومة وغيرها من الأحياء الجديدة، بالإضَافَة إلى استبدال البراميل التالفة من الأحياء القديمة وسط المدينة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com