مصرع قيادي بارز بين عشرات المرتزقة في عمليات نوعية بالبيضاء

المسيرة| البيضاء

تكبَّدَ مرتزِقةُ العدوان السعودي الأمريكي، خسائرَ ماديةً وبشريةً فادحةً، ولقي قياديُّ منهم مصرعَه، في انكساراتٍ كبيرةٍ مُنَيت بها قواتهم خلال اليومين الماضيين، في عدد من جبهات محافظة البيضاء.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت، أمس السبت، من إحباط محاولة تسلُّل لمرتزقة العدوان على تبة شرقان وموقعٍ آخرَ بجبهة “ذي ناعم”، حيث رصدت الوحداتُ مجموعةً من المرتزقة يحاولون التقدمَ باتجاه تلك المناطق وباشرتهم بنيران مكثفة أوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي جبهة “ناطع”، لقي القياديُّ في صفوف المرتزقة العقيد” صالح الضريبي” مصرعَه مع عدد من أفراد وقيادات المرتزقة خلال انكسار محاولتي زحف لهم، أمس الأول، وأفادت مصادر ميدانية للصحيفة أن المحاولة الأولى كانت تستهدفُ مثلت ناطع، فما كانت الثانية تستهدفُ شعب عتمة، ووضّحت المصادر أن وحداتِ الجيش واللجان الشعبية قامت بمحاصَرَة المرتزِقة خلال المحاولتين واستهدفتهم بنيران مكثفة أسفرت عن وقوع عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأكدت المصادرُ أن من بين القتلى والجرحى قياداتٍ بارزةً منهم.

ونفذت وحداتٌ أُخْرَى من الجيش واللجان الشعبية، في اليوم نفسه، هجوماً نوعياً على عدد من مواقع المرتزقة في شِعْبِ الصحيحين بالمحافظة، وأسفرت العمليةُ عن مصرع وإصابة مجموعة من المرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com